ضبط أربع أشخاص وبحوزتهم بندقية خرطوش بعد مشاجرة بالمنصورة 

كتب : يسري شرارة

تمكن ضباط قسم ثان المنصورة من ضبط أربع أشخاص وبحوزتهم بندقية خرطوش بعد مشاجرة بمنطقة عزبة الصفيح  ،وإصابة عدد من المواطنين جراء إطلاق أعيرة نارية .

تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد قيام المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم ثاني المنصورة ، والنقيب أحمد محسن معاون مباحث قسم ثاني المنصورة بضبط أربع أشخاص وبحوزتهم بندقية خرطوش بعد مشاجرة بمنطقة عزبة الصفيح  ،وإصابة عدد من المواطنين جراء إطلاق أعيرة نارية .

حيث ورد بلاغ الى وحدة مباحث قسم ثاني المنصورة بمشاجرة بمنطقه عزبة الصفيح دائرة قسم ثاني المنصورة وبعد استغاثات الأهالي من إطلاق أعيرة نارية وإصابة عدد من المواطنين .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثاني المنصورة  إلى مكان الواقعة والقوة المرافقة ، وتم فرض كردون أمني بالمكان ومحاصرة مجموعة من البلطجية بمنطقة عزبة الصفيح ، ونقل عدد من المصابين للمستشفي لتلقي العلاج بعد اصابتهم برش من الخرطوش بأنحاء متفرقه بالجسم .

وعلى الفور تم عمل التحريات السرية وبسؤال الاهالي والمصابين وعدد من المتواجدين تم حصر أربعة أشخاص حيث أكدت التحريات بأنهم قاموا بإحداث حالة من الهرج والمرج وفرض السيطرة على المواطنين بالإضافة إلى أعمال البلطجة .
وتم عمل كمين مناسب بالإضافة لفرض كردون أمني وتم القاء القبض على كل من فاروق محمد زكي مصطفي وشهرته أوشه من موليد 1982 ، وحامد ابراهيم الدسوقي محمد 1994وشهرته حمادة زايد
، ومحمود على عبدالرحمن الجبالي من موليد 1992
وإسلام محمد مسعد محمد نجيب من موليد 1999
وجميعهم مقيمون بعزبه الصفيح دائرة قسم ثاني المنصورة ، وبحوزتهم
سلاح ناري عبارة عن بندقيه خرطوش واعترف بجميع ماسبق من أعمال بلطجة وفرض سيطرة واتاوات وترويع المواطنين بالاضافه لاتهام المصابين لهم باصابتهم بالسلاح المضبوط .

اترك تعليق