بالرغم الهزيمة من سطيف.. الاهلي يتأهل لنهائي أفريقيا

كتب : اسلام نبيل

انتهت منذ قليل احداث مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الاهلي المصري بفوز الفريق الجزائري بهدفين لهدف في اياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا ليتأهل بذلك الاهلي بتقدمه في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2 .

أفتتح وليد سليمان التسجيل للنادي الاهلي في الدقيقة 61 بعد تلقيه تمريره بينيه من احمد فتجي تخطي فيها وليد سليمان مدافع سطيف بمهارة وسرعة عالية لينفرد بالحارس مصطفي زغبة ويضعها في الشباك بافتدار.

واحرز الفريق الجزائري هدف التعادل في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب محمد بكير بتسديدة قوية تصدي لها الشناوي علي مرتين ولكن في المرة الثانية الكرة تخطت خط المرمي بناءا علي قرار الحكم الجنوب افريقي فيكتور جوميز.

بينما احرز الهدف الثاني لسطيف في الدقيقة 72 اللاعب حسام الدين غشة بعد مهارة ومراوغة من النجم جابو انتهت بعرضية ارضية وصلت لغشة الذي وجد نفسه امام المرمي الخالي ليسكنها الشباك .

يحاول سطيف الهجوم بكل خطوطه من اجل احراز هدفين ولكن فشلت محاولاته لاستماتة وتالق حسام عاشور وسعد سمير وكذلك التغييرات الدفاعية الناجحة التي قام بها كارتيرون باشراك ميدو جابر ومحمد هاني وهشام محمد علي حساب اسلام محارب لاصابته في العضلة الضامة ووليد سليمان وأحمد حمودي .

بذلك يلتقي الاهلي المصري في النهائي مع الترجي التونسي بعدما حقق فوزا عريضآ هو الاخر علي حساب اول اغسطس الكونغولي بمجموع المباراتين 4-3

اترك تعليق