مصرع طفل في ظروف غامضة داخل مدرسة إبتدائية بدكرنس

كتبت:آلاء إبراهيم

لقي طالب حتفه،خلال اليوم الدراسي بمدرسة عبد الحليم مجاهد الابتدائية بدكرنس ،تم نقله لمشرحة المستشفي العام،وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

تلقي اللواء محمد حجي مساعد الوزير لأمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من قسم شرطة دكرنس يفيد بمصرع طالب بمدرسة عبد الحليم مجاهد، بمستشفي دكرنس العام،بدائرة القسم .

علي الفور انتقل قوة من مباحث المركز بقيادة الرائد أبو العزم فتحي لمحل الواقعه،و باجراء الفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ،وتبين إصابة المدعو” محمد ..أ .س”8 أعوام، طالب بالصف الثانى الابتدائى،خلال اليوم الدراسى،بحالة إعياء شديدة وقام مدير المدرسة علي إثر ذلك بنقله على الفور إلى مستشفي دكرنس العام، وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه وإنعاش قلبه، مما أدي لمصرعه في الحال.

وأفاد تقرير المستشفي عقب توقيع الكشف الطبي علي الجثمان بوجود زرقة فى أطراف الجسد، وبعض الكدمات المتفرقة،واشتباه في تسمم،ووجود شبهه جنائية .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم،واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وبدورها أمرت بنقل الجثة للطب الشرعي للوقوف علي ملابسات الواقعه وسبب الوفاة،كما وجهت البحث الجنائي بسرعه إنهاء تحرياته حول الواقعه،وكشف الغموض.

 

اترك تعليق