بالصور والفيديو : المنصورة يودع كأس مصر بخسارة ثقيلة من إنبي بأربعة اهداف لهدفين

 

كتب : ياسر عبد الرازق _ تصوير : محمود غزال

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة بطولة كأس مصر لكرة القدم بعد الهزيمة مساء اليوم السبت أمام إنبي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

سجل أهداف انبى كل من عماد فتحى ورامى صبرى ونوح وائل ومحمود قاعود، فى الدقائق 10 و17 و21 و27، فيما جاءت أهداف المنصورة باقدام عبد السميع إبراهيم ومحمد نجاتى فى الدقيقتين 69 و75.

تفوق إنبي في الشوط الاول وصال وجال ولم يستطع لاعبوا المنصورة الصمود لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بأربعة أهداف نظيفه، ومغادرة جماهير المنصورة لملعب اللقاء بعد الهدف الرابع بعد وابل من السباب للاعبين وجهازهم الفني ومجلس الإدارة.

تغير الحال في الشوط الثاني وتماسك لاعبوا المنصورة وعادوا للقاء وسجلوا هدفين وحاولوا في حدود إمكانياتهم ليكتسبوا احترام الجميع في هذا الشوط.
حضر اللقاء مايناهز 500 مشجع من المنصورة يحدوهم الأمل في تكرار مافعلوه امام الداخلية، وشجعوا الفريق بحرارة وحماس حاملين الإعلام البرتقالية لون فانلة المنصورة، ولكن سرعان ماتلاشي كل شيء مع توالي الأهداف في شباك عاطف نصحي، وينزل احد الجماهير للملعب معترضا على حكم اللقاء واحتسابه ضربة جزاء على المنصورة.

اكد ياسر الكناني أن فريقه واجه فريق كبير من فرق الدوري العام سبق له التتويج بالكأس مرتين، وان لاعبيه تمكنوا من تقديم عرض جيد في الشوط الثاني وأنه سيركز على لقاء ابي قير بالممتاز ب وهو الأهم حيث ينافس الفريق على الصعود.

 

 

اترك تعليق