“بانشغال افريقي” الاهلي يتعادل مع الوصل الاماراتي بكأس زايد

انتهت منذ قليل مباراة الاهلي مع الوصل الاماراتي بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين في المباراة التي اقيمت علي ستاد برج العرب بالاسكندرية في ذهاب دور ال16 من بطولة كأس زايد للاندية الابطال.

افتتح احمد فتحي التسجيل للاهلي في الدقيقة 44 من الشوط الاول بتسديدة من ركلة حرة مباشرة مرت من الجميع وسكنت الشباك.

اعترض محمد شريف لاعب الاهلي علي حكم المباراة التونسي لعدم احتسابه لركلة جزاء في الدقيقة 70 بعد ان تم عرقلته من المدافع الكوري للوصل .

تمكن البديل خليل خميس من احداث خطورة علي دفاعات الاهلي فور نزوله في الشوط الثاني ونجح في صناعة هدفين متتاليين للبرازيليين كريا و ليما في الدقائق 81 و 86 علي التوالي.

فيما نجح مروان محسن في احراز هدف التعادل في الدقيقة 90+4 بارتباك في دفاعات الوصل انتهت براسية من صلاح محسن علي قدم مروان الذي يسددها مباشرة في المرمي.

يذكر ان المباراة شهدت غيابات لنجوم الاهلي وليد سليمان واسلام محارب ووليد ازارو وكذلك شهدت المباراة المشاركة الاولي لحارس المرمي شريف اكرامي الذي اشركه كارتيرون قبل نهاية الشوط الاول لاصابة الحارس محمد الشناوي.

لم يكن أداء لاعبي الاهلي في المستوي المعهود له ولعب الفريق باقل تركيز وبانشعال كبير وتفكير أكبر في لقاء الجمعه القادم مع الترجي في ذهاب نهائي افريقيا وخوف اللاعبين ايضا من الاصابات والاجهاد اثرت بشكل سلبي علي اداء الفريق في هذه المباراة.

اترك تعليق