“مواطنون ضد الغلاء” تختار محافظ الدقهلية محاميا للشعب

كتب-مجدي جاويش

صرحت جمعية”مواطنون ضد الغلاء” اختيار الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهليه، محاميا للشعب من بين 7محافظين وقع عليهم اختيار الجمعيه للحصول علي هذا اللقب وذلك نظرا لمجهوداتهم في محاربة غلاء الأسعار ووحشية التجار.

وقال محمود العسقلاني، رئيس الجمعية، في تصريح له، إن الاختيارات جاءت وفقا الإستناد إلى المعايير التي وضعتها الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وقدم العسقلاني الشكر والتحيه لمحافظ الدقهلية على ما قام به، أمس، من خلال جولته على 7 منافذ لبيع الخضروات والفاكهة في مدينة المنصورة لتخفيض أسعار بعض السلع وفي مقدمتها البطاطس التي كانت معروضة بسعر 8 جنيهات للكيلو وتم تخفيضها إلى 6 جنيهات، وشهدت إقبالا كبيرا من قبل أهالي المدينه الذين تصادف وجودهم داخل المنافذ للشراء وقام المواطنون بتوجيه الشكر للدكتور كمال شاروبيم على جهوده في تخفيض أسعار البطاطس وكذلك الطماطم من 10 إلى 8 جنيهات للكيلو.

ومن جانبه، عبر الدكتور كمال شاروبيم عن سعادته بإستجابة أصحاب المنافذ لقراره في الحال والذي تم من خلال حوار هادئ بينه وبينهم، كما قدم الشكر للمواطنين على ما يحملونه من احترام تجاهه.

وقال «شاروبيم»، في تصريحات صحفية: «جئت إلى الدقهلية بتكليف رئاسي واضح وهو خدمة المواطنين في كافة أنحاء المحافظة ولا يوجد تمييز بين مواطن وآخر ولابد من تصحيح الأخطاء أولا بأول إذا وقعت، ومحاسبة أي مسؤول في المحافظة في حالة الإهمال أو التقصير في حق أي مواطن».

أشار المحافظ إلي استمرار التواصل بين المواطنين وبين الأجهزة التنفيذية في المحافظة.

اترك تعليق