رياضة

الاهلي في ورطة قبل لقاء الترجي بعد قرارات حاسمة للكاف

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ايقاف المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي لمباراتين، ليتأكد غيابه رسميا عن نهائي دوري الأبطال.

وتم تبليغ الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الاهلي بهذا القرار فقالا إنهما تلقيا خطابا رسميا من لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، قررت فيه إيقاف وليد أزارو مباراتين فسره الكاف بأنه بسبب السلوك غير الرياضي.

بالإضافة لتوقيع عقوبة مالية على الأهلي قدرها 20 ألف دولار، بالإضافة لاستدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون لجلسة استماع على خلفية أحداث مواجهة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل وليد أزارو على ركلتي جزاء للأهلي، اعترض عليهما الترجي التونسي، ووجه انتقادات لاذعة للحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، خاصة بعد أن التقطت الكاميرات لقطة للمهاجم المغربي وهو يمزق قميصه، وهو ما فسره مصدر مقرب للاعب بأنه كان غضبا من تلقي فريقه لهدف.

كما أفاد كارتيرون أنه تعرض للاعتداء بالضرب من قبل أحد لاعبي الترجي التونسي عقب المباراة.

يذكر ان وليد ازارو احد الاعمدة الاساسية لهجوم النادي الاهلي ويعتمد عليه الفريق بشكل اساسي لسرعاته ونجاحه في انهاء الهجمات بشكل ممتاز وكذلك تراجع مستوي مروان محسن وغياب صلاح محسن عن المباريات السابقة وعدم مشاركته اساسيا كل ذلك سيؤثر بالطبع علي هجوم الفريق وسيضع باتريس كارتيرون في مأزق .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *