الدقهليةالمنصورةتقارير وتحقيقات

مندوب “فوري” يهرب بمليون ونصف جنيه من أموال تجار بالمنصورة.. والشركة ترد : اتصرفوا مع المندوب

تقرير : شيماء العدل

ولايزال النصب على المواطنين قائما ً داخل أروقة محافظة الدقهلية ولم تنتهي بعد معالمه ، وفي واقعة نصب جديدة من قبل مستريح جديد حاول النصب على العديد من التجار والهروب بأكثر من مليون وسبعمائة ألف  .

إسلام إ . ف . شاب من مدينة طلخا يعمل بشركة فوري استغل ثقة التجار بها وعمله معهم لمدة ثلاث سنوات ليهرب بمبلغ مليون وسبعمائة ألف جنيه ، ويغلق هاتفه المحمول ويبدأ التجار رحلة البحث عنه .

قال إيهاب أحمد محمد أبو الوفا ، بمدينة المنصورة ، تقدمنا بتحرير محاضر لعدد 9 تجار من محافظة الدقهلية ، نتعامل مع شركة فوري لخدمات الاتصالات بمقرها الرئيسي بالقرية الذكية، ففي يوم 31 من شهر أكتوبر 2018، استلم مندوب الشركة، وهو يتعامل معنا جميعا منذ 3 سنوات، الإيداعات الخاصة بشركة فوري، ولكن للأسف هرب ولم نستطع الاتصال به، وقام بغلق هاتفه المحمول ، ولم نتوقع أنه هرب بل قمنا بالبحث عنه في كل المستشفيات لكننا فوجئنا بأنه كان يؤجر سيارة وأعادها لصاحبها وهرب .

وكشف الضحية أن عدد التجار الذين تم النصب عليهم 9 والمبالغ تخطت مليون وسبعمائة ألف جنيه .

وأضاف أحمد حسن محمود أحد التجار التي تم النصب عليهم “قمنا بالاتصال بالشركة ولكن باءت كل محاولات الاتصال معهم بالفشل ، وذهب ثلاث تجار منا إلى مقر الشركة في القرية الذكية لمقابلة أحد المسئولين، وللأسف لم نجد أي رد، لا من موظفي الاستقبال أو حتى من الإدارة التي تهربت منا حتى اليوم.

 

وأشار يسري عبد الباسط أحد التجار “أخيرا استطعنا مقابلتنا الأستاذ تامر الشامي المسئول الأول عن البيع في الشركة، الذي أفاد أن أموالنا التي تم الاستيلاء عليها عند مشرفي المنطقة المعينين من “فوري”، وليست لدى الشركة، وهذا ليس منطقيا، وأفاد أن أي شكوى ضد الشركة لا مجال لها، لأن على التجار أن يبحثوا عن المندوب وليس الشركة!

وقال التجار ليس منطقيا أيضا، أن الموظف هو المسئول عن خيانة الأمانة ، إذ أن الشركة مسئولة عن أي خيانة للأمانة من قبل مندوبيها، وعليها الوفاء بذلك للدائنين ، لكن للأسف لا نجد من نلجأ له لاسترداد أموالنا من شركة “فوري” بعدما هرب المندوب بأموالنا”.

وطالب التجار الجهات الأمنية أن يكون هناك ردود مقنعة من قبل الموظفين المختصين، في مثل هذه الحالات، حتى يمكن التفاهم في إيجاد الحلول المناسبة، ويتطلب ذلك قدرات مهنية خاصة لمن يعمل في مثل الجهات، التي تتلقى الشكاوى وسرعة البت فيها، لأنها تتعلق بمستقبل وحياة أسر.

الوسوم

رأي واحد على “مندوب “فوري” يهرب بمليون ونصف جنيه من أموال تجار بالمنصورة.. والشركة ترد : اتصرفوا مع المندوب”

  1. فوري هس المسئولة عن رد المبالغ لأن المندوب تابع للشركة وهي المسئولة عنه فعلي المتضررين اللجوء بعمل محاضر علي شركة فوري جنائيا ومدنيا مسئولية التابع والمتبوع