الدقهليةحوادثميت سلسيل

غدا.. رابع جلسات محاكمة المتهم بقتل نجليه بميت سلسيل

كتبت : شيماء العدل

تستكمل الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة ، غدا السبت ، رابع جلسات محاكمة المتهم بقتل طفليه ريان ومحمد بميت سلسيل ، القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية، والمقيدة برقم 355 جزئى جنايات ميت سلسيل لسنة 2018 .

كانت محكمة جنايات المنصورة قررت انتداب لجنة ثلاثية من الطب الشرعي وخبير خطوط لفحص الخطاب المقدم من النيابة العامة والخاص باعتراف المتهم محمود نظمي المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل ، لبيان إذا كان هو محرر الخطاب من عدمه وحالة محرر الخطاب وهل كان مقيد الحرية أم لا، بالإضافة لندب لجنة تضم الطب الشرعي، والأدلة الجنائية، ومتخصص فني من الإذاعة والتليفزيون لبحث القرص المدمج الذي حمل اعترافات المتهم لفحصة، وبيان إذا كان هو صوت المتهم من عدمه وهل المتحدث مقيد الحرية من عدمه.

وأمرت النيابة استخراج التليفون المحمول الخاص بالمتهم من حرز النيابة واستخراج شريحته وبيانها وبيان مالكها وسجل المكالمات الخاصة بها في الفترة من 21 أغسطس إلى 24 أغسطس من شركة المحمول.

وطالب ممثل النيابة بتوقيع عقوبة الإعدام علي المتهم محمود نظمي ، مؤكدا أن المتهم محمود نظمى تمسك باعترافاته ثلاث مرات فى أماكن مختلفة .

وكشف ممثل النيابة مفاجأة جديدة وهي العثور على خطاب كان معدا من المتهم إلى أسرته، يعترف فيه بارتكاب الواقعة، وأنه نادم على ذلك .

وشدد ممثل النيابة على أن النيابة العامة تتمسك بحق الطفلين ولا نفرط فى القصاص لهما .

كانت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، قررت تأجيل قضية محمود نظمي المتهم بقتل طفليه «ريان ومحمد» إلى جلسة يوم 17 نوفمبر المقبل.

الوسوم