زوجة متسلطة تهشم رأس حماتها…وزوج يعاصر الجحيم

 

كتبت:آلاء إبراهيم

أقدمت زوجة متسلطة لا تملك ذرة رحمة او شفقة او حتي احتراما لأحد، علي الاعتداء علي حماتها بالضرب المبرح،والكلمات النابية،ما اسفر عن إصابتها بتهشم في الرأس وكدمات في جميع أنحاء جسدها اثر ضربها بزجاج المكتب .

تعود البداية عندما تزوج “حاتم.م.ن ” و”مها.م.ف” منذ ثلاثة سنوات،ولم تضيع الزوجة وقتها في التصنع، بل اعلنت للجميع رغبتها فى السيطرة على المنزل، وكشفت تصرفاتها غيرتها الجنونية من شقيقاته ووالدته .

ولم تكتف بذلك بل حاولت منع زوجها من صلة الرحم وفطع علاقته بأهله ،وتقوم بمعاقبتهم علي اتفه الاسباب،حتي جاء اليوم لتثبت للجميع مدي كراهيتها،وتهشم رأس حماتها عقابا لها علي دفع فاتورة الكهرباء دون أخذ رأيها.

مما دفع الزوج لتحرير محضر أمام قسم شرطة أكتوبر بما فعلته الزوجة بحق والدته.

وذكر الزوج في دعواه :”حرمتني زوجتى من زيارة والدتى ومنعتها من القدوم لمنزلنا بعد افتعالها العديد من الخناقات والإساءة لها ،واضطررت لطلب الوساطة من أهلها بعد تطور الأمر لإقدامها على الاعتداء علي والدتي بالضرب ومد يدها وسلاطة لسانها ،ولكني لم ار انصافا بل شهدت ظلما وجبروتا.

وأضاف الزوج الذى لجئ لإقامة دعوى النشوز أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، أنهم قرروا استخدام سلاح قائمة المنقولات والمؤخر لاجباري علي التزام الصمت على تصرفاتها البغيضة وتهديدى حال تسببت فى غضب نجلتهم .

واستعرض الزوج ،انه لم يتخذ قرارا برفع دعوي الا بعد نشوب أخر خلاف جمعها بوالدتى،صدمت خلالها برؤيتها كبركان ثائر،يفور لهيبه بشكل جنوني،اثر علمها بدفع والدتي فاتورة الكهرباء أثناء تواجدها بالعمل،فقامت بضربها بزجاج المكتب،ما أدي الي كسر ذراع والدتي وتهشيم رأسها الذى استلزم 22 غرزة وكدمات فى أنحاء جسدها وفق التقرير الطبى،ولكنها لم تكن النهاية حيث أصبح ملازما لأقسام الشرطة لتحرير المحاضر والشكاوي ضد زوجته،وشعوره بأني في جحيم ابدي بسبب غيرتها الجنونية.

واختتم الزوج حديثه قائلا : “عندما صارحتها فى الرغبة فى الانفصال بشكل ودى ثارت بشكل لا يطاق وساومتنى على أخذ ممتلكاتى بالإضافة لمبلغ مالى كتعويض وعندما رفضت بدأت فى إيذائي نفسيا وجعلتنى أعانى بالحياة معها”.

 

اترك تعليق