تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل لجلسة 20 يناير المقبل 

كتبت : شيماء العدل

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة ،تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل لجلسة 20 يناير المقبل .

وطلب عبدالستار جاد، محامي المتهم، الاطلاع وتصوير التقارير، الصادرة، من من خبير الخطوط،  تفريغ كاميرات الاعتراف للمتهم وعرضها على موقع وزارة الداخلية، وإن التأجيل لاطلاع الدفاع على تقرير الأحراز.

وكانت نيابة شمال المنصورة الكلية قد أمرت باحالة والد الطفلين محمود.ن.ا، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل  نجله “ريان” عمدا مع سبق الإصراروذلك عقب تبييت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله بأول ايام العيد وتحين الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقي به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو الموضح بالتحقيقات.

وقامت النيابة بتأكيد أمر الإحالة،باقتران تلك الجناية  بجناية أخرى وقعت في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر وهي قتل نجله الأصغر “محمد” عمدا مع سبق الإصرار والقاؤه من اعلي كوبري فارسكور.

وكان المتهم قد فدم بلاغ باول ايام العيد باختفاء نجليه بمركز ميت يلسيل الا انه عقب الضغط عليه اعترف بارتكابه الجريمة وقتلهما عمدا كما قام بتمثيلها وسجلت اعترافاته بالنيابة ،وادلي المتهم بانه تعاطي  “جوهرين مخدرين” حشيش ومادة ترامادول هيدروكلوريد،مما يدينه صراحة بجانب جريمة القتل.

اترك تعليق