الدقهليةنبروة

محافظ الدقهلية يبدي غضبه من سوء حالة مستشفي نبروه وتقاعس العاملين بها

كتبت : شيماء العدل

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة لمستشفى نبروه المركزي تفقد خلالها أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والأقسام الداخلية وغرف العمليات وحضانات الأطفال وأبدى شاروبيم غضبه من سوء حالة المستشفى وتقاعس العاملين بها وأعلن انحيازه للمواطنين من المرضى المتواجدين بالمستشفى وقال أنه سبق أن حذرت الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة من استمرار التراجع الذي لاحظه في بعض المستشفيات اثناء جولاته المفاجئة وقال انه طلب من وكيل وكيل وزارة الصحة بضرورة النزول من مكتبه والقيام بزيارات لجميع مستشفيات المحافظة والتأكد من توافر الأجهزة والمستلزمات الطبية وإحكام الرقابة على العاملين بها الذين اكتشفت ان بعضهم لا يتواجدون في أوقات العمل بالمستشفيات.

وقال شاروبيم أن إجراءات قانونية تم اتخاذها وسيتم إتخاذ إجراءات أكثر شدة لمحاسبة المتقاعسين وغير المتواجدين، وأكد رفضه لأي سوء معاملة من العاملين بالمستشفيات للمرضى أو ذويهم.

وقال شاروبيم أن الدولة تعمل جاهدة على رفع مستوى المستشفيات الحكومية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين وأنه على الجميع أن يعمل في الاتجاه الذي تسير عليه الدولة.

وأضاف محافظ الدقهلية لماذا ننسى اننا في النهاية كلنا مواطنين مهما كانت مواقعنا واننا نحتاج جميعاً لبعضنا البعض ولو وضع كل منا نفسه مكان الآخر كان بالتأكيد لن يرضى عن إهمال أو تقاعس في أداء المهمة الموكلة له.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.