رياضة

بالصور والفيديو ايتن محمد بطلة الجمهورية في الجمباز وبنت المنصوره في ضيافة المنصورة توداي

كتب ياسر عبد الرازق

قدمت الدقهلية ابطالا رياضيا في مختلف الألعاب الرياضية حصدوا الجوائز والميداليات سواء محليا أو دوليا وأصبحوا نماذج مشرفه لأبناء المحافظة.

نجحت ايتن محمد محسوب في أن تصبح بطلة الجمهورية في الجمباز تحت تسع سنوات، والمنصورة توداي كعادتها في إبراز النماذج المشرفه للمحافظة التقت مع البطله الصغيرة لتحكي قصة نجاحها وكيف أصبحت بطلة الجمهورية.

أكدت ايتن انها عشقت الجمباز واحبته والحقها والدها بفريق الجمباز بإسناد المنصوره الرياضي وانتظمت في التدريبات مع مدربيها الذين شجعوها وتوقعوا لها مستقبل باهر وشاركت في اكثر من بطوله كان آخرها بطولة الجمهورية بنادي المقاولون العرب بالقاهرة والتي توجت فيها بلقب بطلة الجمهورية.

تدرس البطله الصغيرة في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة التجريبية للغات بالمنصورة وردا علي سؤال حول كيف توفق بين الدراسه والتدريبات أجابت انها تنظم وقتها بين المذاكرة وبين التدريبات بحيث لاتقصر في أي منهم.

تطمح ايتن أن تمثل مصر في الأولمبياد وبطولة العالم وان تصبح في يوم من الايام بطله أولمبية وعالمية وتشرف مصر في المحافل الدولية، ووجهت الشكر لمدربيها باستاد المنصورة و لوالدها ووالدتها واهدت لهم جميعا هذا الإنجاز.

أشار محمد محسوب والد البطله الي ان تفوق ابنته ورائه مجهود كبير وشاق ولم يأت من فراغ بل بالاجتهاد والانتظام في التدريبات ورغم قلة الإمكانيات الا ان ابنته تفوقت واصبحت بطلة الجمهورية وتوجه بالشكر لجميع مدربيها بالاستاد والمحاسب جلال الغازي رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة.

وصرحت والدة ايتن الي ان هذا الانجاز وليد تعب ومشقه وتنظيم للوقت بين التدريبات والمذاكرة مع عدم الضغط علي ابنتها وتحفيزها وتشجيعها باستمرار لتحقيق طموحها أن تصبح بطله رياضية تشرف أسرتها وبلدها.

لقاء حصري مع ايتن محمد بطلة الجمهورية في الجمباز

الوسوم