الدقهلية

محافط الدقهلية يشكر المتبرعة بقطعة أرض لإنشاء مستشفي سرطان بالمنصورة

كتب: مجدي جاويش

قام محافظ الدقهلية، الدكتور كمال جاد شاروبيم، بإستقبال المواطنة فاطمه حسين والي، صباح اليوم الخميس، والمقيمة بمنية سندوب التابعة لمركز ومدينة المنصورة، والتي أوضحت مسبقا رغبتها في التبرع بقطعة أرض تملكها تبلغ مساحتها 7قراريط، من أجل إنشاء مستشفى لسرطان الأطفال. وخلال الإستقبال، قام شاروبيم بتقديم الشكر لها قائلاً:” إن هذه الروح الطيبة التي تسعي لفعل الخير هي شيئ مألوف لدي المصريين“، وقال أن هذه السيدة بمثابة نموذج مثالي للكرم وفي إنكار الذات.

وقدم شاروبيم، تحيته لها ولكل من يشارك في تخفيف آلام المصابين بهذا المرض الذي يجب أن يقف المصريين جميعاً لمقاومته وتقديم جميع طرق الرعاية للمصابين به.

وأصدر شاروبيم قرار بتكليف مجلس مدينة المنصورة، بدراسة الأوراق الخاصة بالأرض وحل المشاكل إن وجد حول تللك الأرض ومعاينتها علي الطبيعة وتحديد المساحة بدقة وبيان مدي صلاحيتها لإنشاء المستشفى، كما طلب من المجلس سرعة تقديم تقرير حول الأرض، وذلك للقيام بإرسالها للجهات المتخصصة، ويأتي في المقدمة وزارة الصحة للبدء في إقامة مستشفى في حالة الموافقة عليها وقيام الحكومة بتدبير المصاريف المالية اللازمة، وقال أنه سيدعو المجتمع المدني ممثلا في رجال الأعمال للمشاركة في إنشاء هذه المستشفى التي ستعد الأولي في منطقة وسط الدلتا وتخدم الاطفال المصابين بهذا المرض الخطير.

وقام ثانية بتقديم خالص الشكر للمتبرعة وتنمي لها دوام الصحة وطول العمر.

مش كنت عرفتك تعم
الوسوم

اترك تعليقاً