محافظ الدقهلية يؤكد على سرعة الانتهاء من كوبري المشاية

كتبت : شيماء العدل

واصل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية جولته المفاجئة بشوارع المنصورة للوقوف على حالة المرور ، والتقى خلال الجولة بالعقيد ممدوح الحصي مدير مرور الدقهلية وقاما بجولة معا في عدد من الشوارع واستمع شاروبيم إلى مقترحات إدارة المرور لتحقيق السيولة المرورية في شوارع المنصورة التي تعاني اختناقات مرورية على مدار الساعة.

ثم قام شاروبيم بزيارة تفقدية لكوبري المشاية العلوي للوقوف على سير الأعمال وطلب شاروبيم القائمين على بناء الكوبرى بضرورة الانتهاء من جميع الإنشاءات بسرعة حتى يمكن استخدامه للحفاظ على أرواح المارة والعابرين لطريق المشاية الذي يتميز بسرعة السيارات.

كما قام شاروبيم بتفقد أعمال الكوبري السفلي الذي يربط بين منطقة ميدان الثلاجة وشارع سعد الشربيني من عزبة عقل واطمأن على جودة التشطيبات وأبدى بعض الملاحظات الهندسية لاخذها في الاعتبار.

وشدد شاروبيم على ضرورة الانتهاء من الأعمال لما يمثله الكوبري من ضرورة في حل مشكلة العبور في هذه المنطقة ، وقال شاروبيم أن كل المشروعات التي يتم تنفيذها حاليا والتي اقترب الإنتهاء منها تهدف إلى حل المشكلات المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين وسرعة انتقالهم في المدينة لإنجاز أعمالهم.

اترك تعليق