مروان ومؤمن يطفئان لمعان النجوم بهدفان.. تحت انظار لاسارتي

كتب : اسلام نبيل

حقق النادي الاهلي الفوز الرابع علي التوالي علي فريق النجوم بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما علي ستاد السلام ضمن مؤجلات الاسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز تحت انظار ومتابعة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للأهلي، الذي كان حاضرآ في مدرجات ملعب السلام، اليوم الاثنين، لمتابعة المباراة وقيادة الفريق بعد مباراة العودة الافريقية مع جيما الاثيوبي، يوم 28 ديسمبر/كانون أول الجاري.

وكان الأهلي قد فاز، في آخر 3 مباريات بالدوري، أمام بتروجيت والجونة وطلائع الجيش، مع مديره الفني المؤقت، محمد يوسف.

سجل هدفي المباراة مروان محسن في الدقيقة 31 بعد تمريرة طولية من احمد الشيخ خلف دفاعات النجوم انفرد بها مروان بالحارس احمد سعد الذي تأخر في الخروج عن مرماه لينجح مروان في اسقاطها من فوق الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 3 من الوقت المحتسب بدل الضائع وبعد نزوله بدقيقتين ينجح مؤمن زكريا في اضافة الهدف الثاني بعد تسديدة من عمرو السولية ارتدت من الدفاع لتصل لمؤمن الذي يسددها علي يسار احمد سعد محرزآ هدف الامان ويحتفل مؤمن بالهدف بخلعه القميص مبديآ بذلك رده علي منتقديه في غيابه عن التشكيله الاساسية للاهلي في الاربع مباريات السابقة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الاهلي للنقطة 23 في المركز الخامس متساويآ مع المقاولون العرب في النقاط ولكن الاهلي له 6 مباريات مؤجلة.

ويتوقف رصيد النجوم عند النقطة السابعة عشر في المركز الثالث عشر متساويآ مع المصري البورسعيدي والداخلبة في النقاط ولكن الداخلية له مباراتان مؤجلتان والمصري له 3 مباريات مؤجلة.

اترك تعليق