الدقهليةطلخا

تكليف لجنة من الأبنية التعليمية لتحديد سعر أرض مدرسة طلخا

كتبت : شيماء العدل

وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على مطلب أحد المواطنين والخاص بتعويضه عن سعر قطعة أرض بقرية بطرة التابعة لمركز طلخا ، مقام عليها مدرسة مؤجرة لوزارة التربية والتعليم وآيلة للسقوط ولا تعمل وصدر قرار بازالتها.

وقرر محافظ الدقهلية تكليف لجنة من هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية ، لمعاينة هذه الأرض وتحديد سعرها وفقا للأسعار السائدة اليوم وشرائها من المواطن الذي طلب استردادها أو الحصول على سعرها.

ثم عاد المواطن مرة أخرى طالبا تعويض عن المباني الخاصة بالمدرسة فقرر المحافظ تنفيذ قرار الإزالة فورا رافضا الطريقة التي تحدث بها المواطن والتي أثارت استياء جميع الحاضرين، وقال المحافظ إن اللقاء الأسبوعي للمواطنين هو النافذة التي أطل منها على مشاكل وهموم المواطنين.

وقال أننا نتخذ قرارات فورية لحل المشاكل التي يعرضها المواطنين ونتابع تنفيذها ونقف على المعوقات التي تواجه اي قرار لحل مشكلة أي مواطن بتذليلها ،وأضاف أنني ما زلت مصرا على أن بابي مفتوح لكل أبناء الدقهلية إلا أن على أي مواطن أن يعرف أننا جئنا لخدمته وان وسائل التعبير عن المشكلات التي تواجه المواطنين مكفولة للجميع دون أي تجاوز وكل مواطن من أبناء الدقهلية له حق عندي بالقانون واننا نعمل على إعادة الحقوق إلى اصحابها ما داموا على حق من خلال الوثائق والمستندات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.