الكاف يبث بشري سارة للزمالك تعرف عليها..

كاسونجو - الزمالك

قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر بيان نشره عن إمكانية تأهل الزمالك بشكل مباشر إلى مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقيه.

واضاف في البيان ايضآ، أنه وبعد إعفاء الترجي التونسي (حامل لقب دوري الأبطال) من خوض الدور الـ32 من البطولة بسبب تواجده في كأس العالم للأندية فإنه سيكون هناك 15 فريقًا فقط متأهلين من الدور الـ32 بدوري الأبطال إلى الدور الـ16 على أن يُكمل الترجي عقد الفرق المتأهلة 16 فريقًا.

وعليه فإنه سيكون هناك 15 فريقًا قد ودعوا دوري الأبطال إلى الكونفيدرالية والتي من المقرر أن يُسفر الدور الحالي (الـ32) فيها عن تأهل 16 فريقًا إلى دور الـ 32 مكرر، وهو العدد الذي سيكون أكبر من الفرق القادمة من دوري الأبطال (15 فريقًا)

وبناءً على ذلك فإن الكاف قرر إعفاء فريق من الصاعدين من الكونفيدرالية من خوض الدور الـ32 مكرر وفقًا لتصنيف هذه الأندية لدى الكاف.

ويُعد فريق النجم الساحلي هو الأول في التصنيف ومن بعده الزمالك، وفي حال مرور النجم إلى الدور المقبل فإنه سيخوض دور المجموعات بشكل مباشر دون الحاجة لخوض الدور الـ32 مكرر، وفي حال الفشل في المهمة وتمكن الزمالك من الصعود فإن القلعة البيضاء سيكون المستفيد من هذا.

الزمالك كان قد فاز على القطن التشادي بسباعية دون رد فيما فاز النجم على ستاد أبيدجان الإيفواري بثلاثة أهداف دون رد.

 

اترك تعليق