محافظ الدقهلية : إلغاء تراخيص السرفيس إذا استغلوا المواطنين ودراسة إقامة موقف عمومي لنبروه

كتبت : شيماء العدل 

حذر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية سائقي سيارات السرفيس والميكروباص العاملة في نطاق المحافظة ، من رفض قبول ركاب أو تغيير خط السير المعتمد من قبل إدارة المرور أو تجزئة المسافة أو تحصيل أجرة أعلى من المقررة.

وقرر شاروبيم قيام إدارة مرور الدقهلية بإنذار السائقين غير الملتزمين في المرة الأولى ، وفي حالة تكرار المخالفة وعدم الالتزام بتطبيق اللوائح والتعليمات المقررة تقوم إدارة المرور بالدقهلية بإلغاء تراخيص العمل لخطوط السرفيس داخل المدينة وتحويلها إلى خطوط تعمل خارج المدينة.

كما طلب محافظ الدقهلية من إدارة المرور والإدارة العامة للمواقف بالمحافظة بدراسة إقامة موقف عمومي للسيارات بمدينة نبروه.

جاء ذلك استجابة لمطلب بسام فليفل عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه الذي استعرض معاناة المواطنين في التعامل مع سيارات الأجرة والسرفيس وعدم وجود موقف عمومي لهم.

وقال شاروبيم إننا بالتعاون مع نواب المحافظة نعمل على تخفيف المعاناة عن أي مواطن وأننا نسعى إلى تلبية مطالب النواب إذا توافرت إمكانية ذلك فورا لأننا نعلم أن النواب يحملون هموم ومطالب المواطنين، ونحن نعمل كجهاز تنفيذي على حل كافة المشكلات وانا والنواب لنا هدف واحد هو رفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية والارتقاء بالمحافظة من خلال العمل في عدد من الملفات المهمة في وقت واحد وفي مقدمتها التعليم والصحة والمرور ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق والإنارة والنظافة كل في وقت واحد لأن كل مشكلة تحل تؤثر بالإيجاب على المشكلات الأخرى ويشعر بها المواطنون.

 

اترك تعليق