ثقافة وفن

أشرف عبدالباقي يحتفل باليوم العالمي للتطوع في القرية الفرعونية

احتفل الفنان أشرف عبد الباقي بتكريم المتطوعين من القرية الفرغونية والهلال الاحمر المصري. واكدت انجي الفرماوي مسؤلة العلاقات العامة بالقرية الفرعونية بان الاحتفالية تهدف لالقاء الضوء على اهم اعمالالمتطوعين لما له من دور انساني بجميع مجالاته الطبية والاجتماعية والتعليمية والفنية.

هذا وأقام الاحتفال مدير عام القرية الفرعونية مجدي الزيات، الدكتورة مؤمنه كامل الامين العام للهلال الاحمر، رامي الناظر مدير عام الهلال، رونالداوفترينجر رئيس بعثة اللجنه الدولية للصليب الاحمربالقاهرة، أمال إمام مدسة ادارة الشباب وتنمية التطوع.

بدأ الاحتفال بجولة نيلية باليخت ل200متطوع من الهلال الاحمر، والتي بدا بعدها حفل تكريم المتطوعين في جو فرعوني والذي تم خلاله تكريم الفنان اشرف عبد الباقي ومؤمنه كامل من قبل مدير القرية مجدي الزيات الذي اكد خلاله على تشجيع العمل التطوعي كونه سببا للسعاده الانسانية واساسا لبناء المجتمعات وبث الوعي والترابط بينهم، هذا وقدم الفنان اشرف عبدالباقي تحيته للشباب الداعم للعمل الانساني وثقافة التبرع لجميع الفئات وكافة المجالات الانسانية بدون مقابل.

وأضافت إنجي الفرماوي بان القرية الفرعونية قد كرمت المجلس المصري لاطباء من اجل السلام تقديرا لجهودهم في القوافل الطبية والعلاجية الشاملة في الجزر الاكثر احتياجا للرعاية الصحية.

كما كرم الهلال الاحمر المصري المتطوعين البارزين الذين اسهمو في العمل التطوعي في كافة المجالات المتنوعه منها الصحية والانسانية والفنية والاجتماعية وعرض نماذج من اعمالهم.
واختتم الحفل بالانتقال لجزيرة القرصاية لعمل انشطة متنوعه تمثلت في
دهان حوائط شوارع الجزيرة ووضع الرسومات المبهجه عليها، عمل قوافل طبية لاهالي الجزيرة، حملات توعية للسيدات والرجال على عن الاسعافات الاولية والتعامل معها، انشطة للاطفال وتقديم الدعم المعنوي لهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.