بني عبيدرياضة

نادى بني عبيد ينظم احتفالية لذكري أطاحته للزمالك من كأس مصر

كتب : اسلام نبيل

أحتفل نادى بني عبيد لكرة القدم بالذكري العاشرة لفوزه علي فريق الزمالك فى مثل هذا اليوم 26 ديسمبر،  قد حقق فريق بنى عبيد أحد أندية دورى الدرجة الثالثة، فوزاً على الزمالك بهدف نظيف على إستاد المنصورة، فى كبرى مفاجآت دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2008 وأحرز هدف المباراة السيد المندوه فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وترك هذا اللقاء ذكرى سيئة فى نفوس الزملكاوية لاسيما أن بنى عبيد كان يحتل المركز الرابع بدورى الدرجة الثالثة وقتها.

حيث شهد النادي حضورآ كبيرآ يتقدمه  الدكتور هيرماس رضوان، رئيس نادي بني عبيد، وأعضاء مجلس إدارة النادي والجمعية العمومية، وعددٌ من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الدقهلية ورؤساء عدد كبير من الأندية والرياضيين على مستوى الجمهورية، وبعض المهتمين بالشأن الرياضي بمحافظة الدقهلية ورئيس مجلس مركز ومدينة بنى عبيد جمال الشحات ولفيف من القيادات وأبناء بنى عبيد.

وشهد الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن تاريخ نادي بني عبيد وأهم إنجازاته، وعرض 3 فقرات فنية لمواهب مدينة بني عبيد، وانتهى الحفل بتكريم لاعبي الفريق الذي حقق الفوز الذهبي على الزمالك منذ 10 سنوات، وبعض رموز النادي في السنوات الماضية، وبعض الشخصيات التي تركت أثرا طيبا في النادي ولا سيما الفريق الأول من بينهم محمد عوض مشرف الفريق، والدكتور أيمن ربيع المدير التنفيذي للنادي، وشوقى السعيد المدير المالي، الدكتور رضا المتولى صادق طبيب الفريق، وإبراهيم أبو طالب أخصائي علاج طبيعي، الدكتور أحمد فؤاد فرح أخصائي علاج طبيعي.

واثتاء الحفل أكد رئيس النادي على أن فوز النادي على الزمالك في كأس مصر حدث تاريخي لن ينسى، والاحتفال بالذكرى العاشرة بالفوز على الزمالك، يستهدف توصيل رسالة للجيل الحالي من لاعبي بني عبيد، بأن الجيل الذهبي بذل مجهودا وحقق نجاحات وليس إهانة لنادي الزمالك.

السيد المندوة

فيما تغيب وأعتذر اللاعب  السيد المندوه صاحب هدف بني عبيد بمرمى الزمالك عن حضور احتفالية النادي بالفوز على الزمالك نظرا لمرض والدته.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.