محافظ الدقهلية بحث المشكلات العامة مع ممثلي الأحزاب السياسية

كتب : اسلام نبيل

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا مساء اليوم إجتماعا مع ممثلي الأحزاب السياسية بالدقهلية للتعرف على رؤية الأحزاب السياسية للقضاء على مشكلة النظافة في المحافظة.

وقال محافظ الدقهلية إن الأحزاب السياسية عليها دور في التواصل مع المواطنين، لحل جميع المشكلات العامة بالشارع الدقهلاوي ،وفتح محافظ الدقهلية النقاش مع الحاضرين من ممثلي الأحزاب لعرض عددا من الأفكار لحل جميع المشكلات العامة بالمحافظة ، وأكد أحد ممثلي الأحزاب دعم الحزب لجهود الأجهزة التنفيذية في مختلف مجالات العمل في محافظة الدقهلية، وركز الحاضرين على ضرورة وجود آلية لجمع القمامة من المنبع.

ومن جانبه أعرب الدكتور كمال شاروبيم عن عدم رضائه عن منظومة النظافة الجديدة التي بدأت بشكل تدريجي منذ ثلاثة أشهر. وأضاف محافظ الدقهلية أننا نسعى جميعا مع كل مواطن من أبناء المحافظة لتحقيق حلم الدقهلية نظيفة في قراها ومدنها واحيائها.

وأشار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الي انه يقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب والقوى السياسية في الدقهلية وليس هناك تفضيلا لحزب عن حزب ونحن نعمل مع جميع الأحزاب لصالح المواطنين من أبناء الدقهلية.

وقال المحافظ أعلن ترحيبه بأي رئيس حزب يأتي لزيارة الدقهلية واستقباله في مكتبي بالمحافظة، وأكد أنه سيكون مع أي حزب يعمل في الشارع لصالح المواطنين مساندا وداعما لأي عمل جماعي يحقق مردودا إيجابيا.

وأكد المحافظ الي رفضه لاستغلال الأحزاب السياسية للمباني الحكومية في تعليق لافتات أو مواد للدعاية، وطلب محافظ الدقهلية من المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة تطبيق اللائحة الجديدة للإعلانات والتي تم إقرارها مؤخرا على كل جهة ترتكب مخالفة الإعلان دون الضوابط التي تقرها اللائحة وتحصيل القيمة المقررة للإعلان وفقا للقانون.

وشدد شاروبيم على التعامل مع أي مخالفة دون استثناءات أو تمييز.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري الثاني الذي عقده المحافظ مساء اليوم مع ممثلي وأمناء الأحزاب السياسية في الدقهلية.

وشهد الاجتماع نقاشا موسعا حول رؤية الأحزاب ودورها في القضاء على المشكلات العامة التي تعاني منها مراكز ومدن المحافظة

اترك تعليق