شاروبيم:”غلق المقاهي غير المرخصه استجابة لشكاوي المواطنين”

كتب : مجدي جاويش

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، غلق مقهيان مخالفان بقرية ميت محسن التابعة لمركز ميت غمر، قريه أويش الحجر بمركز المنصورة.

جاء ذلك أثناء اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذى عقد اليوم وتم خلاله مناقشة عدد من المشكلات التي تقدم بها المواطنين وفى مقدمتها مشكلات المواطنين المجاورين للمقاهي التي تقرر غلقها لعدم وجود تراخيص وتسببهما في ازعاج المواطنين في المنطقة التي توجد بها المقاهي.

وتم تكليف رئيسا مركزي ومدينتي ميت غمر والمنصورة، بسرعه التنسيق مع ادارة البيئة والامن الصناعي بمديريه القوى العاملة للقيام بالتدابير القانونية والإدارية وغلق المقهيين.

وقال شاروبيم، إنه لا يصح أن تترك الوحدات المحلية المحلات والمقاهي المقلقة للراحة والتي تعد مصدر شكوى دائمه من المواطنين تعمل أمام أعين الجميع دون ترخيص وحتى لو كانت مرخصه دون اتباع الاشتراطات البيئية واشتراطات السلامة والصحة المهنية.

وقال المحافظ، إن على جميع الأجهزة العاملة بالمحافظة المرور المستمر على مثل هذه المنشآت للتأكد من صحة الاجراءات المتبعة للصحة والسلامة المهنية واشتراطات البيئة وقال إننا سوف نحاسب كل من يقوم بهذه المخالفات إذا تأكدنا أنه يعلم بوجودها.

وأضاف شاروبيم، إن لا أحد فوق المحاسبة واننا جميعا نعمل على تطوير الأداء في كل المصالح الحكومية العاملة بمحافظه الدقهلية من خلال التنسيق المستمر مع الوزراء المعنيين والذين نجد منهم كل التعاون من اجل رفع مستوى الاداء.

اترك تعليق