مفاجأة.. مذبحة ميت سلسيل تتكرر بكفر الشيخ والأب كلمة السر

كتب : اسلام نبيل

شهدت محافظة كفر الشيخ مذبحة أخري تشبه مذبحة ميت سلسيل فقد قام الاب بقتل زوجته وأبنائه حيث نجحت المباحث الجنائية بكفر الشيخ بقيادة اللواء محمد عمار، مدير المباحث، بالتنسيق مع الأمن العام،في الكشف عن غموض حادث العثور على أخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل شقتهم السكنية الكائنة بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، حيث تبين أن الزوج هو المتهم بارتكاب الواقعة واعترف تفصيليًا أمام رجال المباحث،حيث قال بشري انه يعمل بالوحدة الطبية بسخا، وأنه أقدم على ذبح زوجته وأطفاله الثلاث، بعد خلافات بين الاب وزوجته، وقال إنه عاد إلى المنزل، وقام بذبح الزوجة، وتخدير الثلاث أطفال، وذبحهم واحدا تلو الآخر، وتم تحرير المحضر اللازم وجاري عرضه على النيابة.

وكان حي سخا بمدينة كفر الشيخ، قد شهد، أمس، حادثًا مأساويًا بشعًا، حيث عُثر على أخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل شقتها السكنية ببرج عمر بن الخطاب، وتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وعلى الفور انتقل اللواء فريد مصطفى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، والعميد محمد الصاوي، وكيل إدارة البحث الجنائي، إلى موقع الحادث، للوقوف على أبعاده ومعرفة ملابساته ولكشف غموض الواقعة.

وتبين، وفقًا للمعلومات الأولية، أن المتوفاة “منى.ف.ا”، 30 سنة، أخصائية تحاليل طبية وأطفالها “عمر” و”عبدالله ” و”ليلى”، تم العثور عليهم غارقين في برك من الدماء داخل الشقة التي تقع في الطابق الخامس ببرج عمر بن الخطاب بحي سخا.

وكان فريق من النيابة العامة ببندر كفر الشيخ، قد انتقل إلى موقع الحادث، وقام بمناظرة الجثث والشقة السكنية وقام بإجراء المعاينة الأولية للوقوف على أبعاد الحادث.

اترك تعليق