الدقهليةالمطريةحوادث

البرد كلمة السر.. كشف غموض العثور علي جثة طفلة بالمطرية 

كتبت : شيماء العدل

تمكن ضباط مباحث المطرية من كشف غموض العثور علي جثة طفلة تحت سلم أحد المنازل بنفس الشارع الذي تسكن فيه دائرة المركز .

كان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز المطرية بالعثور علي جثة الطفلة شهد فؤاد شمعة 12 سنة تحت سلم أحد المنازل بنفس الشارع الذي تسكن فيه.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان العثور علي جثتها، لم يجدوا أي أثار لاعتداء عليها، بل أنهم لم يعثروا علي أي شبهة جنائية، وبسؤال أسرتها في محضر الشرطة لم يتهموا أحد بقتلها.

وبتكثيف الإجراءات تبين أنها نامت في بئر سلم خوفا من عقاب أخيها، ومن شدة برودة الطقس نامت ولم تستيقظ مرة أخري ، ولم يكتشف أحد مكان جثتها إلا بعد 4 أيام من غيابها” .

وكان الأهالي قد تجمعوا أمام منزل العثور عليها، وطالبوا بسرعة القصاص من القاتل، وأكدت المصادر الأمنية أن الوفاة بسبب “البرد”، وتبين أن الطفلة قبل تغيبها واختفائها حدثت مشاداة بينها وبين شقيقها وضربها بخرطوم

وشيع أهالي مدينة المطرية في ساعة مبكرة اليوم، جثمان الطفلة، وخرج المشيعون من مسجد الزغبي بالمدينة وسط حالة من الحزن الشديد وبكاء أسرتها المستمر وشارك في تشييع الجنازة مئات المواطنين.

وتحرر عن ذلم محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة  قررت نقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولي لتشريحة وبيان سبب الوفاة وتبين من التقرير المبدئي لمفتش الصحة عدم وجود إصابات ظاهرية أو داخلية بالجثة ولا يوجد شبهه جنائية في الوفاة.

لمعرفة تفاصيل العثور على جثة الفتاة المتغيبة بالمطرية مقتولة فى ظروف غامضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق