المنصورة يتعادل مع الأمير وديا في أول مباراة لصبري المنياوي

كتب ياسر عبد الرازق

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مع فريق شباب الأمير احد فرق الدرجه الثالثه 1/1في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الخميس علي ملعب نادي المنصورة.

تقدم المنصورة في الشوط الاول بضربة جزاء سجلها عادل فكري وتعادل شباب الأمير بضربة جزاء أيضا في الشوط الثاني.

شهد اللقاء طرد محمد ظريف لاعب المنصورة في الدقيقه العاشرة من الشوط الثاني للضرب بدون كرة في إحدي الكرات المشتركه مع احد لاعبي الأمير.

تعد تلك المباراه الاولي للكابتن صبري المنياوي المدير الفني الجديد لفريق المنصورة والذي صرح عقب اللقاء أن النتيجه لاتهمه إطلاقا في هذه المباريات الوديه وان فريقه استفاد من تجربة أكثر من ناشيء كما تم اختبار اثنين من اللاعبين الأجانب احدهما تونسي والآخر غيني.

أضاف المنياوي اشركنا عدد من الناشئين بالنادي لاختيار من يصلح منهم للانضمام للفريق الأول، وأكد أن مباراة الرجاء هامه وصعبه خاصه حيث يحتل الرجاء الصدارة والفارق بيننا 4نقاط وأود أن انبه جمهور المنصورة أن المباراة واحده من ضمن مباريات الدور الثاني، وأننا سنعمل بكل جهد لتحقيق أفضل النتائج.

اكد المنياوي في تصريحاته الحصري للمنصوره توداي أن المنصورة فريق كبير وعريق ولن يقف عند لاعب وان من يريد اللعب للفريق والإخلاص له سيستمر معنا ومن لايريد لن نجبر احد علي البقاء وفي نفس الوقت نعمل على تدعيم الفريق بمن نراه مناسبا..

تجدر الإشارة إلى أن حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة تقدم الحضور ومعه بعض أعضاء مجلس الإدارة، وصرح محمد صلاح المشرف علي الفريق الأول أن كريم بدير وماهر العشري مستمرين مع الفريق ولاصحه لماتردد عن رحيلهم عن الفريق وان مجلس الإدارة يعمل علي توفير الدعم الكامل للجهاز الفني الجديد بقيادة صبري المنياوي ورضا العيسوي وهشام الزوق لتحقيق امال وطموحات جماهير المنصورة الوفيه والمخلصه لفريقها

اترك تعليق