الاهلي يصطدم بطموح بيراميدز والعميد يحضر لمفاجأه

كتب : اسلام نبيل

يصطدم فريق النادي الاهلي بطموح واحلام بيراميدز الليلة في المباراة التي ستجمعهم في السادسة من مساء اليوم علي ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن المباريات المؤجلة من الاسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل النادي الاهلي مباراته اليوم وهو في المركز السادس برصيد 24 نقطة من 12 مباراة لعبها فقط في الدوري وكانت اخر مباراة لعبها المارد الاحمر مع الداخلية وانتهت بالتعادل الايجابي 2-2 احرزهم احمد الشيخ وايمن اشرف ويسعي حامل اللقب لاستعادة مسلسل الانتصارات في المباراة الاولي التي يخوضها المدير الفني الجديد مارتن لاسارتي مع الفريق.

بينما يلعب بيراميدز مباراة الليلة ورصيده 30 نقطة من 15 مباراة لعبها في الدوري وكانت اخر مباراة لعبها الفريق مع انبي وانتهت ايضا بالتعادل الايجابي بهدف لهدف احرز لبيراميدز محمد فاروق ،ويسعي العميد حسام حسن لتحقيق فوز تاريخي علي حامل اللقب ومواصلة النتائج الايجابية للفريق بالانفراد بالمركز الثاني والاقتراب من المصدر الزمالك الذي حصد 38 نقطة .

يحضر العميد حسام حسن المدير الفني لبيراميدز مفاجأة للنادي الاهلي في مباراة اليوم بعدما حسم ادارة نادي بيراميدز صفقة عبد الله السعيد لتكون الصقثة الخامسة للفريق بعد نجاح ضم جون سيفوينتي المهاجم الإكوادوري، وعمرو مرعي من النجم الساحلي، وحامد حمدان من نادي غزة الفلسطيني، وإيريك تراوري من مصر للمقاصة.

وقد يشارك عبدالله السعيد في مباراة اليوم خاصة بعدما اعلن الاتحاد المصري عن قيد السعيد في قائمة الفريق بشكل رسمي ، وذلك عبر تغريدة كشف عنها نادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية علي تويتر.

تاريخ مواجهات الفريقين

سبق ان التقيا الاهلي وبيراميدز بمسماه الجديد خمس مرات بالدوري والكأس حسم الاهلي فيها الفوز 4 مرات فيما شهد التعادل السلبي مرة وحيدة ،فهل ستكون المرة الخامسة التي يفوز فيها المارد الاحمر علي بيراميدز ام ستشهد مواجهة الليلة الفوز الاول لبيراميدز.

 

من المرجح ان تكون تشكيلة نادي بيراميدز علي النحو التالي :

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

الدفاع: رجب بكار، على جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي.

الوسط: محمد فتحي، إيريك تراروي.

الوسط المهاجم: محمد فاروق، عبد الله السعيد، كينو.

الهجوم: جون سيفوينتي.

وستكون تشكيلة مارتن لاساراتي في الغالب كالتالي :

حراسة المرمى :شريف إكرامى (محمد الشناوى).

خط الدفاع: محمد هانى، أيمن أشرف، على معلول، وكريم نيدفيد.

خط الوسط: عمرو السولية، هشام محمد، ناصر ماهر، أحمد الشيخ، رمضان صبحى.

خط الهجوم: وليد أزارو.

اترك تعليق