Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

بيرامدز يفوز علي الأهلي بهدفي فاروق والسعيد

كتب : اسلام نبيل

حقق فريق بيراميدز انتصارآ تاريخيأ اليوم علي الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهم علي ملعب ستاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الاسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

تقدم للاهلي عن طريق وليد ازارو من عرضية رائعة من علي معلول في الدقيقة 33 وتعادل لبيراميدز عن طريق هدافه محمد فاروق في الدقيقة الثانية من ضربة حرة مباشرة لعبها عبد الله السعيد عرضية بشكل رائع اخطأ محمد الشناوي في الخروج تصل لراس فاروق الذي يسكنها في الشباك وتقدم لبيراميدز في الدقيقة 11 عن طريق عبد الله السعيد  بعرضية ارضية رائعة من كينو تصل لعبد الله الذي يستقبلها بهدوء ويسددها علي يمين الشناوي محرزا الهدف الثاني لبيراميدز والاول للسعيد مع فريقه الجديد.

بدأت المباراة بتسديدة قوية من ناصر ماهر تعلو العارضة في الدقيقة الخامسة وفي الدقيقة 33 يحرز وليد ازارو الهدف الأول للاهلي من عرضية رائعة من علي معلول تصل لراس ازارو ينجح في اسكانها شباك احمد الشناوي

وفي الدقيقة الاخيرة ينفرد وليد ازارو بعدما وصلته كرة مقطوعة من ناصر ماهر ليقوم عبد الله السعيد بعرقلة ازارو ولكن حكم اللقاء الصربي ينذر ازارو بداعي التمثيل.

ومع مطلع الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الثانية يحرز بيراميدز هدف التعادل عن طريق محمد فاروق بعد ضربة حرة مباشرة لعبها عبد الله السعيد عرضية بشكل رائع اخطأ محمد الشناوي في الخروج تصل لراس فاروق الذي يسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني تنقذ العارضة وتمنع علي معلول من احراز هدف للاهلي الثاني بعد ان سدد ضربة حرة مباشرة من علي حدود منطقة الجزاء ترتطم بالعارضة.
وفي الدقيقة 11من الشوط الثاني يحرز عبد الله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز بعرضية ارضية رائعة من كينو تصل لعبد الله الذي يستقبلها بهدوء ويسددها علي يمين الشناوي محرزا الهدف الثاني لبيراميدز والاول للسعيد مع فريقه الجديد.

تبدأ تغييرات مارتن لاسارتي المدير الفني الجدبد للأهلي في الدقيقة 61 ينزل وليد سليمان بدلا من ناصر ماهر

وفي الدقيقة 65 نزول مروان محسن بدلا من وليد ازارو المصاب لمحاولة تحقيق التعادل .

 

وفي الدقيقة 67 يضيع تراوري كرة ترتطم في العارضة بعد ما وصلته عرضية عبد الله السعيد بركنية مرت من الجميع لتصل لاريك الذي يسددها في العارضة.

وفي الدقيقة 73 نزول محمد محمود بدلا من هشام محمد يرد حسام حسن بتغيير في الدقيقة 77 نزول شريف دابو بدلا من المتالق محمد فاروق.

وفي الدقيقة 82 يضيع احمد الشيخ فرصة احراز هدف التعادل بعدما وصلته كرة علي معلول من ضربة حرة مباشرة تمر من الجميع ويخطيء الشناوي في الخروج من مرماه تصل للشيخ براسه يضعها في الشباك الخارجية للمرمى وتضيع معها فرصة التعادل.

وفي الدقيقة 88 ينزل ناصر منسي بدلا من جون المهاجم الكولومبي لبيراميدز.

يجتسب الحكم الصربي 6 دقائق وقت بدل ضائع وسط اعتراضات من حسام حسن ، اسفرت عن محاولة وسقوط من احمد الشيخ ولكن حكم اللقاء يبرز البطاقة الصفراء للشيخ بداعي التمثيل لتنتهي المباراة بالانتصار الاول لبيراميدز علي الاهلي.

يرتفع بذلك رصيد بيراميدز للنقطة 33 وينفرد بالمركز الثاني لتتقلص فارق النقاط بينه وبين المتصدر الزمالك لخمس نقاط ويتجمد رصيد الاهلي عند النقطة 24 في المركز السادس وله 5 مباريات مؤجلة.