المنصورة اليوم تناشد محافظ الدقهلية وقف نزيف الدماء بمزلقان سندوب

كتب ياسر عبد الرازق

يواصل مزلقان سندوب حصد أرواح الأبرياء من أبناء الدقهلية، حيث تكررت الحوادث بصورة مخيفه واصبح الذعر يسيطر على كل من يعبر المزلقان.

شهدت المنطقة مصرع طالبة ومحاميه خلال شهر ديسمبر 2018الطالبه وتدعي خلود إبراهيم الإتربي، و المحامية وتدعي مياده مجدي بعد أن دهسهما القطار بنفس المنطقة حيث لقيتا مصرعهما في الحال.

وذلك نظرا لأن شريط القطار يتوسط موقفين موقف سرفيس وسوق الخضار ، والناحية الاخري موقف عمومي “أجا _ ميت غمر ” لذلك لابد من وجود حل نظرا لكثرة الحوادث.

التقت المنصورة توداي بأحد الأهالي الأستاذ أحمد متولي الذي أكد علي ضرورة إيجاد حل بعمل سياج أو سور لمنع المارة من المخاطرة بأرواحهم ، أو عمل كوبري مشاه لوقف نزيف الدماء الذي أصبح متكررا في هذه المنطقة والمتكدسة بالمواطنين طلاب وكبار السن.

بالأمس تلقي اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بدهس قطار لسيدة وطفلها اثناء عبورها مزلقان السكة الحديد بسندوب.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين عدم وجود أي إثبات شخصية لدى السيدة، وتم نقلهما لمستشفى المنصورة الدولى فى حالة خطيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة فيما تمكثف المباحث جهودها للتعرف على هويتهما.

وتوقيت السيده صباح اليوم الاثنين بينما يصارع ابنها الموت في حاله خطيرة.

وناشد الأهالي الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية التدخل لإنقاذ أرواح أبناء المحافظه وإيجاد حل سريع لوقف تلك الحوادث المتكررة.

اترك تعليق