الاهلي يهزم سموحه بهدف معلول ويعود للمراكز الاولي

كتب : اسلام نبيل

عاد النادي الاهلي لمسلسل الانتصارات الذي غاب عنه في الدوري بعد شهر ونصف منذ اخر انتصار له علي النجوم بهدفين نظيفين في 17 ديسمبر الماضي، بتفوقه وانتصار علي سموحة بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس عشر، احرز هدف اللقاء علي معلول في الدقيقة 20 من ركلة جزاء ،ليرتفع بذلك رصيد الاحمر للنقطة 27 في المركز الثالث وله 4 مباريات اخري مؤجله ،بينما يتجمد رصيد سموحه 23 في المركز الثامن.

بدأ اللقاء بسخونة من الفريقين ففي الدقيقة 12 يخطيء الشناوي في الخروج من مرماه ،كاد اوميد اوكري ان يستغلها في احراز هدف التقدم لسموحة ولكن ساليف كوليبالي ينقذ الموقف.

وفي الدقيقة 20 يحتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء بعد أن لمسة الكرة يد مدافع احمد صبحي ينفذها علي معلول ويسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 21 يقتحم رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ولكن يتصدي لها ابوجبل حارس سموحة.

في الدقيقة 25 يمرر وليد سليمان بينية رائعة لجيرالدو انفرد بالحارس ابوجبل ويسقط داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم احتسب انذار لجيرالدو بداعي التمثيل.

في الدقيقة 29 ينجح ابوجبل في انقاذ مرماه من هدف ثاني لعلي معلول بعدما استقبل عرضية رائعة من محمد هاني وصلت لباس معلول ولكن ينقذ ابوجبل مع مطالبة معلول بان الكرة تجاوزت خط المرمي.

في الدقيقة 42 ينطلق محمد محمود ويسدد من علي حدود منطقة الجزاء ولكن تصدي لها ابو جبل حارس سموحة ويحتسب الحكم محمد عادل 3 دقائق وقت بدل ضائع لم تسفر عن شيء لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

بدات تغييرات مارتن لاشارتي بنزول محمد شريف بدلا من جيرالدو ونزول كريم نيدفيد بدلا من محمد محمود في محاولة لتحسين اداء الفريق

يرد عليه الكابتن طارق يحيي بتغييرات بنزول عمرو بركات نجم الاهلي السابق بدلا من محمد حمدي ذكي وخروج ايمومو ونزول معاذ .
في الدقيقة 71 يسدد حسام حسن نجم سموحة تسديدة قوية من علي حدود منطقة الجزاء ولكن بجوار القائم.

وفي الدقيقة  72 رمضان صبحي يتوغل من علي حدود منطقة الجزاء يقوم محمود عزت مدافع سموحة بشده ليحتسب الحكم محمد عادل ضربة حرة مباشرة وطرد لمدافع سموحة.

يقوم الكابتن طارق يحيى المدير الفني لسموحة بتغيير احمد العش بدلا من اوميد اوكري.

في الوقت بدل الضائع يمنع ابوجبل حارس سموحه ناصر ماهر ورمضان صبحي بانفرادين متتاليين محققين ليكتفي بهدف فقط في مرماه لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدف.

اترك تعليق