الدقهلية

شاروبيم يتفقد مواقع المشروعات الاستثمارية الجديدة بجمصه

كتب : مجدي جاويش

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بجولة في مدينة جمصه، اليوم، رافقه خلالها عدد من المستثمرين ومسئولي الهيئة العامة للاستثمار، تفقد خلالها المواقع المرشحة لإقامة مشروعات استثمارية جديدة منها مشروع فندق النخيل على مساحة 2400 متر على الشاطئ مباشرة، ومشروع إقامة قرية سياحية على مساحة 27 فدانا.

واستمع إلي تصورات عدد من المستثمرين حول المشروعات الجديدة، وأعلن محافظ الدقهلية، عن دراسة إنشاء ممشى جديد بطول 8 كيلو متر بمدينة جمصه يمتد حتى يصل إلى مدينة المنصورة الجديدة يضم عدد من الكافيتريات والمطاعم والحمامات وسيتم طرحه للمستثمرين لتنفيذه عقب الانتهاء من التصميمات الخاصة به.

كما تفقد شاروبيم، ومرافقيه مشروع استثماري مقترح علي مساحة 1800 متر لإقامة فندق بارتفاع 18 متر.

وقام بزيارة مركز خدمة المستثمرين التابع للهيئة العامة للاستثمار، واستمع إلى شرح للخدمات التي يقدمها المركز للمستثمرين ابتداء من تأسيس المشروعات حتي صدور التراخيص اللازمة والتشغيل والذي يضم ممثلين لجميع الجهات الحكومية لتسهيل إجراءات التأسيس للمشروعات الجديدة وإصدار التراخيص للتشغيل.

واقترح شاروبيم، أن يكون مكتب الشهر العقاري بالمركز لتقديم خدماته إلى المواطنين سكان مدينة جمصه والقرى القريبة منها باعتبار أن خدمات الشهر العقاري والذي يعاني نقصا في مكتبه مع زيادة طلب المواطنين على الخدمات المقدمة منه.

الوسوم

اترك تعليقاً