رياضة

البدلاء يحققون الفوز للاهلي علي فيتا كلوب بدوري الابطال

كتب : اسلام نبيل

حقق النادي الاهلي الفوز علي فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين نظيفين احرزهم ناصر ماهر وعلي معلول في الدقائق 65 و79 من احداث المباراة التي لعبت بينهما باستاد برج العرب بالاسكندرية في اطار منافسات المجموعة الرابعة بدوري ابطال افريقيا.

لعب الاهلي بأداء هجومي في الشوط الاول وكانت الخطورة الحقيقية للفريق متمثلة في جبهة علي معلول ولكن لم تفلح العرضيات او تستثمر بهدف للاحمر و لم يستغل الفريق المصري حالة الطرد التي تلقاها لاعب فيتا كلوب في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمر الضغط الاهلاوي بالجبهة اليسري المتمثلة في رمضان صبحي وعلي معلول وكذلك الجبهة اليمني ايضا عن طريق حسين الشحات ومحمد هاني .

قام المدير الفني مارتن لاسارتي بالتغييرات بدءآ من الدقيقة 60 فدفع اولا بناصر ماهر بدلا من مروان محسن الذي اصيب في العضلة الخلفية ثم دفع بحمودي بدلا من هشام محمد واخيرا بكريم نيدفيد بدلا من حسين الشحات.

أحدث تلك التغييرات الفارق للاهلي حيث نجح ناصر ماهر بافتتاح الاهداف بعدما تلقي عرضية ارضية من محمد هاني مرت من وليد سليمان لتجد ناصر ماهر الذي اودعها الشباك .

استمر الضغط علي الفريق الكونغولي ومن تمريرة بينية رائعه من ناصر ماهر لكريم نيدفيد الذي انفرد بالحارس الكونغولي الذي لم يجد مفر سوي عرقلة كريم نيدفيد ليحتسبها الحكم صادق السالمي ركلة جزاء نفذها علي معلول بنجاح محرزا الهدف الثاني للشياطين الحمر.

وفي المقابل حقق سيمبا التنزاني انتصارآ ساحقآ علي ملعبه علي فريق شباب الساورة الجزائري بثلاثة اهداف دون رد.

ليصبح بذلك ترتيب جدول المجموعة الرابعة كالتالي:

سيمبا التنزاني اولا بثلاث نقاط

الاهلي ثانيا بثلاث نقاط

فيتا كلوب ثالثا

وشباب الساورة رابعا بدون رصيد لكل منهما.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.