ضبط مجهولان اعتدوا بالضرب علي طبيب لسرقته بأجا

كتب : عمرو مدحت

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أجا، بمحافظة الدقهلية من كشف ملابسات واقعة قيام مجهولون بالإعتداء بالضرب علي طبيب بيطرى مقيم ببندر أجا ويعمل مندوب دعاية طبية في إحدى الشركات ، حيث تم تحديد المتهمين وضبطتهم .
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية ، إخطارا من العميد عماد المهدى مأمور مركز شرطة أجا، يفيد بورود اشاره من مستشفى أجا المركزى بوصول محمد العوضى محمد غبور طبيب بيطرى 24 سنة ويعانى من غيبوبة نتيجة الإعتداء عليه من مجهولين مما ادى الى إصابته بكسر في الجمجمة و دخول في غيبوبه ولسوء حالة الطبيب تم تحويله الى مستشفى المنصورة العام الجديد ” الدولى سابقا .
تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش ، مدير المباحث الجنائية، ويضم ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا برئاسة الرائد محمد فوزى رئيس المباحث، وبتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة وسؤال شهود الواقعة، أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نعيم. م. ال 25سنة عاطل وفهمى .ر. ع 23 سنة عامل ويقيمان ببندر أجا وانهما افتعلا مشكله مع الطبيب وتعدوا عليه بالضرب وقاموا بالإستيلاء على مبلغ 10 آلاف جنيه كانوا في سيارته من إيرادات تحصيل منتجات الشركة التى يعمل بها.
وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهمان وبمواجهتما إعترفا بإرتكاب الواقعة

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم و بالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات

اترك تعليق