الدقهلية

في تظاهرة انسانيه:- شاروبيم يوزع اطراف صناعية وسماعات اذن وشهادات امان

كتب: مجدي جاويش

دكتور كمال جاد شاروبيم

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على ان بابه مفتوح لجميع المواطنين من ابناء الدقهلية وانه ليس بينه وبينهم حاجز او مانع.

واشاد الدكتور شاروبيم، بمنظمات المجتمع المدني التي تعمل على تقديم الدعم والمساندة لأنشطه المحافظة الرامية الى تقديم المساعدات الإنسانية والمادية لبعض المواطنين.

كما اعرب شاروبيم، عن سعادته بالاحتفال الذى اقيم اليوم لتوزيع اطراف صناعية وسماعات للاذن وشهادات امان على عدد من المواطنين الذين لهم حق على الدولة في رعايتهم والاهتمام بهم.

وقال المحافظ، ان المجتمع المدني في الدقهلية فاعل وقدم الكثير لأبناء الدقهلية المحتاجين وكان محافظ الدقهلية قد شهد اليوم حفل توزيع 6 اجهزه تعويضيه و20 سماعه اذن و25 شهاده امان بقيمه 2500 جنيه للشهادة الواحدة بمشاركه جمعيه الآرومان التي قدم لها الشكر على مشاركتها المجتمعية ، وقال ان هذه الجمعية تعد نموذجا للعمل الاجتماعي الإنساني فقد تكفلت بسداد 750 جنيها شهريا لكل اسرة من الاسر القاطنة بعمارات سندوب التي قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اعاده بنائها على نفقه القوات المسلحة والتي تقوم الهيئة الهندسية بالعمل فيها الان لإعادة المواطنين الى وحداتهم السكنية فور الانتهاء منها وقال ان جمعيه الاورمان ستستمر في دفع القيمة الشهرية للمواطنين طوال فترة البناء.

الوسوم

اترك تعليقاً