ازمة جديدة في الاهلي بسبب المؤ..وعبدالغني يهاجم فضل

كتب : اسلام نبيل

يبدو أن ازمة مؤمن زكريا والاهلي لم تحل بعد،علي الرغم من تجديد اللاعب لعقده مع الفريق الاحمر الشهر الماضي الا ان عدم مشاركته فى المباريات السابقة بلا مبرر سببت ازمة جديدة بين اللاعب والنادي فقد طلب مؤمن من ادارة الفريق بسرعة الرد على العرض المقدم له من أحد أندية الدوري السعودي في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن الأهلي في يناير الجاري.

وكان النادي قد أبلغ زكريا، بحسب مصدر مقرب من اللاعب، بتلقيه عرضا سعوديا واستفتى رغبة اللاعب، الذي أبلغ مسؤولي النادي برغبته في الرحيل حال استمرار عدم مشاركته مع الفريق.

من ناحية أخرى هاجم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، اختيار محمد فضل مديراً لكاس الامم الافريقية القادمة التي ستنظمها مصر في الصيف القادم .

وقال عبد الغني في تصريحات إذاعية “لم يتم طرح ملف مدير بطولة أمم افريقيا على طاولة اتحاد الكرة حتى الآن، لكننا سنجتمع الأسبوع المقبل لنبحث الأمر”.

وأضاف “محمد فضل من الشباب الواعد والذي أعتز به كثيرًا على المستوى الشخصي، لكن أرى ان خبراته ليست كافية لكي يتم تعيينه في منصب مدير بطولة أمم افريقيا”.

وتابع “من الممكن ان يتواجد فضل في مناصب مثل التي بدأنا فيها جميعًا، أنا بدأت كرئيس مجموعة في أمم افريقيا 2006، وبعد ذلك دخلت الاتحاد الافريقي كمراقب للمباراة حتى اكتسبت خبرة”.

وواصل عبد الغني “هذا شيء لا يقلل من محمد فضل، لكن يجب ان تمتلك الخبرة لكي يتم تعيينك في مثل هذا المنصب الكبير، وإلا حد هيجي (يسوقك)”.

وأوضح عضو اتحاد الكرة “ما أقصده انه عندما تتعين كمدير للبطولة وانت لا تعلم كيف تسير الأمور ولا تمتلك خبرة كافية، سيأتي شخص آخر ليدير بدلًا منك”.

اترك تعليق