المنصوره يبيت الليلة في مطروح استعدادا للقاء الرجاء غدا

كتب ياسر عبد الرازق

غادرالفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة صباح اليوم الأربعاء متجها الي مطروح للمبيت بأحد الفنادق الكبري بها استعدادا للقاء الهام مع الرجاء غدا في الثانية والنصف في اقوي وأهم لقاءات الأسبوع.

صرح الدكتور محمد صلاح المشرف علي الفريق الأول بنادي المنصوره والمرافق للفريق أن الفريق جاهز للقاء الغد الهام أمام الرجاء وان اللاعبون عازمون علي تحقيق نتيجه إيجابية ومعاودة الانتصارات من جديد وتقليل الفارق مع الرجاء المتصدر، حيث يحتل المنصورة المركز السادس برصيد 23نفطه بينما يأتي الرجاء في مقدمه الجدول برصيد 27نقطه. وردا علي سؤال حول مشاركة العناصر المنضمه في انتقالات يناير أجاب ان قائمة ال18ضمت بالفعل أحمد هريسه ومحمد ميشو اامتضمين حديثا للفريق ومشاركتهم تخضع لرؤية الجهاز الفني للفريق بقياده الكابتن صبري المنياوي.

حافله الفريق الاول تتجه الي مطروح بصحبه ١٨ لاعب…

انطلقت حافله الفريق الاول بنادي المنصوره من نادي الشعب متجهه الى مدينه مرسى مطروح استعدادا لمواجهه فريق المنصوره لنظيره الرجاء المطروحي غدا في الدوري حيث اصطحب المديرالفني صبري المنياوي 18 لاعبا للمباراه بعد اسبوعان من الراحه نظرا لتوقف الدورى..

وتعد تلك المباراه هي اولى مباريات الجهاز الفني الجديد الذي يطمح لتقديم اوراق اعتماده في مباراه صعبه امام المتصدر الرجاء برصيد27 نقطه وياتي المنصورة في المركز السادس برصيد ٢٣ نقطه بفارق ٤ نقاط فقط..

فيما استبعدا صبري المنياوي المدير الفني كل من اسلام سولاري بسبب الام الضامه و عبد السميع ابراهيم لاداء الامتحانات، واستبعد كلا من محمد الظريف واحمد صالح ومحمود جلبط لامور فنيه.

اترك تعليق