المنصوره والرجاء والأوليمبي ودمنهور في اقوي لقاءات وجه بحري اليوم

كتب ياسر عبد الرازق

تقام اليوم الخميس مباريات الأسبوع الخامس عشر من منافسات مجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم حيث تقام 6 مباريات يلتقي خلالها كل من الحمام صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة مع فاركو في المركز التاسع بنفس الرصيد

ويتقابل المنصورة والذى يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة مع الرجاء المتصدر للمجموعة منفردًا برصيد 27 نقطة، يسعي الرجاء لتأكيد الصدارة وتوسيع الفارق مع منافسيه بالمجموعه، بينما يسعي صبرى المنياوي المدير الفني الجديد للمنصورة لتقديم اوراق اعتماده لجماهير فريقه في أول لقاء رسمي له بعد توليه المسئولية خلفا لياسر الكناني ومن المنتظر أن يشرك العديد من العناصر الجديده التي تم ضمها في انتقالات يناير مثل أحمد هريسة ومحمد ميشو.

ويلتقى كفرالشيخ في المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة مع سيدى سالم المتذيل للمجموعة برصيد 4 نقاط. يواجه شباب تلا صاحب المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط غزل المحلة في المركز الخمس برصيد 23 نقطة.

يشهد ملعب عز الدين يعقوب بالإسكندرية لقاء الأوليمبى في المركز الرابع برصيد 24 نقطة مع دمنهور في المركز الثانى والوصيف برصيد 26 نقطة، يسعي كل فريق منهما لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث على حساب الفريق الآخر من أجل مواصلة المنافسة علي الصعود.

وتم تأجيل مباراتي طنطا والجزيرة المطروحي، وبلدية المحلة وأبو قير للأسمدة ليوم الأحد المقبل بسبب ارتباط انتخابات مجلس النواب في دائرة زفتى بالغربية.

اترك تعليق