كريم يكرم الاهلي علي حساب شبيبة الساورة ويخطف هدف التعادل

كتب : اسلام نبيل

كريم نيدفيد كان كريما بالاهلي المصري وأعطي نقطة التعادل للفريق الاحمر علي حساب شبيبة الساورة الجزائري  في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب 20 أغسطس بمدينة بشار جنوب الجزائر في اطار مباريات الحولة الثانية من المحموعة الرابعة بدوري أبطال افريقيا.

بدأت المباراة في شوطها الاول دون خطورة حقيقية علي مرمي الفريقين وسير لاعبوا الاهلي الشوط للتعادل السلبي وخاصة ان الفريق خاض المباراة بظروف صعبة نتيجة غياب رؤوس الحربة الثلاث مروان محسن وصلاح محسن ووليد ازارو للايقاف.

وبدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي الجزائر محاولين مباغتة شباك الشناوي ومن احدي الكرات تمكن يحيي شريف من استغلال عرضية رائعة من محمد الامين حامية لعبت من جهة محمد هاني وصلت لراس شريف الذي أسكنها علي يمين الشناوي في الشباك محرزآ الهدف الاول في الدقيقة 59

بعد الهدف أقحم مارتن لاسارتي المدير الفني للاهلي بناصر ماهر بدلا من اسلام محارب ثم تلاها بدقائق أخري أشرك جونيور أجاي العائد من الاصابة بدلا من حسين الشحات.

كانت لهذه التغييرات مفعول السحر في تنشيط الهجوم الاهلاوي ومن كرة عرضية لعبها محمد هاني ببراعة وصلت لراس كريم نيدفيد الذي اسكنها ببراعة في الشباك محرزا هدف التعادل في الدقيقة 85

بعد الهدف اصيب وليد سليمان ولم يستطع اكمال المباراة وشارك أحمد حمودي بدلا منه.

أحتسب الحكم الجابوني ايريك كاستان 5 دقائق وقت بدل ضائع أسفرت عن هدف ثاني ليحي شريف بعد تلقيه عرضية لعبها يحيي ضربة خلفية مزدوجة ولكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف .

يرفع الاهلي رصيده لاربع نقاط متصدرا ترتيب المجموعة مؤقتآ في انتظار مواجهة سيمبا التنزاني مع فيتا كلوب الكونغولي فيما أرتفع رصيد شبيبة الساورة لنقطة وحيدة في المركز الثالث .

اترك تعليق