في استجابة لمانشرتة المنصوره توداى قرار جديد لمحافظ الدقهلية لمزلقان سندوب

كتب : ياسر عبد الرازق

أصدر الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية قرارا باستئناف إنشاء السور الموازي لشريط السكك الحديدية بسندوب والفاصل بين موقف عمومي وآخر للسرفيس حفاظا على أرواح المواطنين بعد سلسلة من الحوادث المتكررة التي اودت بحياة الكثير من المواطنين.

جاء ذلك في استجابة سريعة من شاروبيم لأستغاثة المواطنين والتى تم نشره بموقع المنصورة توداى لوقف نزيف الدماء الناتج عن عبور شريط السكك الحديد في اتجاه الموقف العمومي، وما تسبب فيه من حوادث متكررة شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية.

و يذكر ان المحافظ في اصدر قرار فى وقت سابق للبدء في إنشاء موقف مجمع لسيارات الأجرة على مساحة 10 أفدنة مملوكة لهيئة الأوقاف بجوار المستشفى العسكري بسندوب والذى يعد حلا دائما.

وقد عبر المواطنين عن سعادتهم بسبب قرارا المحافظ سواء في الحل السريع المؤقت باستكمال السور أو الحل الدائم بالبدء في إجراءات إنشاء الموقف المجمع.

وصرح مصطفي فتحي “طالب ” عن سعادته لتلك الاستجابة من محافظ الدقهلية سواء بالتجهيز لنقل المواقف إلى الموقف المجمع الذى سيتم إنشاؤه لنقل كل مواقف مدينة المنصورة إليه والذي يعتبر حلا نهائيا ولكنه سيستغرق سنة، ما دفع المسؤولين لاتخاذ قرار آخر سريع باستكمال السور الفاصل بين شريط السكك الحديدية والمواقف.

ورحبت ام احمد “موظفة” بقرار المحافظ وطالبت حي غرب المنصورة لتنظيم سوق سندوب، وأضافت ان القرار سيؤدي للحفاظ على أرواح الناس ورحم الله من ماتوا.

بينما رأي محمد علي “بالمعاش ” انه ليس المهم صدور القرار المهم متابعة التنفيذ بالفعل لانه سبق العمل بالسور ولكنه توقف بسبب ضغط البائعين بالسوق والمستفيدين من بقاء الوضع علي ماهو علي.

اترك تعليق