شاروبيم يكرم عمال النظافة بميت غمر ويعرب عن سعادته بوجوده بينهم

كتب : مجدي جاويش

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم بتكريم 100 من عمال النظافة وعدد من الجمعيات الأهلية بمركز ميت غمر تقديراً للجهود المبذولة منهم وتفانيهم في أداء عملهم.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها المجتمع المدني بميت غمر حضرها محافظ الدقهلية، سعد الفرماوي، رئيس مركز ميت غمر، اللواء بدوي عبداللطيف، عضو مجلس النواب، وعدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي وممثلي المجتمع المدني بميت غمر.

وأكد محافظ الدقهلية، على أن المجتمع يحتاج كل الأيادي العاملة لإعادة بناء مصر المستقبل كما أعرب عن تقديره الكامل لكل عمال النظافة والمكرمين منهم وقال إنني أحيي منظمات المجتمع المدني بالدقهلية كلها بالدور الهام الذي تقوم به والتعاون الكامل بينها وبين الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وقال إنني جاهز لتقديم كافة التسهيلات التي يطلبها عمال النظافة لرفع مستوى الأداء وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم على أداء عملهم.

وقال شاروبيم، لولاكم ومعكم الشعب كله ما كانت مصر قوية وصامدة وكانت تتصدي لجميع المؤامرات التي دبروها لسقوط الدولة المصرية ولولاكم ما كانت شوارع ميت غمر نظيفة وجميلة.

كما أعرب شاروبيم عن سعادته لوجوده بين أبنائه وإخوته عمال النظافة بميت غمر جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في الاحتفال بتكريم 100من عمال النظافة وأضاف لأنني اليوم اقف أمامكم في لحظة هي الأهم في حياتي لتكريم أصحاب الأيادي الشريفة التي تنشر الجمال في كل شبر من ارض ميت غمر.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر لجميع العمال الذين يفخر بهم أبنائهم لما يقدمونه من جهد وعرق بشرف وعزة كما وجه الشكر الي الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يرعى كل مواطن على أرض مصر والذي أوصانا بأن نعمل كل ما نستطيع لصالح المواطنين والذي يعيد بناء مصر من جديد ويعمل على أن ننعم جميعا بالأمن والاستقرار.

اترك تعليق