بالصور..طفلة من المنصورة تخطف الأنظار بلافتة “أرز بلبن مامتي.. إدارة جنة”

تقرير : شيماء العدل ومنة القرماني

طفلة صغيرة لم تتعد 8 سنوات من عمرها، عندما تنظر إليها  تجد فى عينيها براءة الأطفال ، حملت لافتة مكتوب عليها “أرز بلبن مامتي.. إدارة جنة ” ، وقفت بها أمام محل والدها الذي يعمل في محل والده لبيع السندوتشات بمحل زين العابدين بشارع الثانوية في مدينة المنصورة .

لم تكن تعلم الطفلة جنة الطالبة بالصف الرابع الابتدائي ، من شارع الثانوية بمدينة المنصورة أن صورة لها وهى تحمل بعض من علب الأرز باللبن وعليها لافتة “أرز بلبن مامتى ..إدارة جنة ” تصبح حديث وسائل الاعلام و السوشيال ميديا ويذهب لها الجميع ليلتقط معها الصور ويطلقوا عليها عروس المنصورة .

“أنا واقفة قدام محل والدي هو بيبيع حواوشي وانا بعمل دعاية للأرز باللبن “هكذا بدأت جنة زين العابدين حديثها ل “المنصورة توداي “ ، مشيرة لأنها تحب العمل بالإضافة لتفوقها الدراسي .

قالت جنة : أنا شاطرة في المدرسة وجايبة 99% ، ودلوقتي احنا في الأجازة وأنا بحب أقف مع والدي في المحل مع لأني بحب الشغل ومش بحب أقعد في البيت ، ونفسي الناس كلها تشتري مني لأني ببيع منتج جميل ونظيف ومعمول في البيت ” .

وأضافت جنة : ” ماما بتعمل الأرز باللبن في البيت علشان كدا سميت المشروع بتاعي “مامتي” ، وإدارة جنة وبتمني يبقي ليا محل كبير وأطور من نفسي أكتر وأكتر ” .

وأشار فتحي زين العابدين والد جنة “أن لديه 5 أبناء من البنات ، وجنة متفوقة في دراستها وتحب العمل في فترة الإجازة ، وأنه يشجعها علي ذلك لأنه يري فيها نفسه وهو صغير حيث كان يساعد والده ، ويري أن ذلك شئ يفتخر به مشيرا لأنه يحرص علي اهتمامها بشكلها وتغيير شكلها كل يوم لتكون دعاية لمنتجها بشكل جميل ” .

اترك تعليق