ثلاثية أهلاوية في الشباك المقاصية

كتب : اسلام نبيل

أنتهت أحداث المباراة التي جمعت الاهلي مع مصر للمقاصة بفوز الاهلي بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع حسين الشحات وجونيور أجاي ورمضان صبحي في الدقائق 4 و30 و75 من أحداث اللقاء بملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن مؤحلات الاسبوع الحادي عشر.

بدأ الاهلي بشكل هجومي رائع وبتمريرات هات وخد وتفاهم وتجانس بين رمضان صبحي وجونيور اجاي وحسين الشحات كلفت المقاصة باحراز هدف مبكر في مرمي أحمد عادل عبدالمنعم حارس مصر للمقاصة احرزه النجم حسين الشحات في الدقيقة الرابعة بعدما تلقي تمريرة بينية رائعة من رمضان صبحي انفرد بها الشحات بالحارس احمد عادل واودعها علي يمينه في الشباك ليكون أول هدف للشحات في مسيرته مع الاهلي ويرفض الاحتفال نظرآ لكون مصر للمقاصة ناديه السابق قبل الاحتراف في صفوف العين.

أستمرت الصحوة الاهلاوية علي مرمي المقاصة مما أسفرت عن هدف ثاني أحرزه هذه المرة جونيور أجاي من بينية ولا أروع من عمرو السولية أنفرد بها أجاي بالحارس أحمد عادل ليسددها بقوة في منتصف الشباك ليكون الهدف الاول لجونيور مع الفريق هذا الموسم بعد العودة من الاصابة.

وفي الشوط الثاني أنكمش لاعبو الاهلي في الدفاع بعد أن غير مارتن لاسارتي طريقة وشكل اللعب بالاعتماد علي الرقابة اللصيقة مان تو مان لغلق المساحات علي شيملس بيكلي وباولون فوافي الذي شارك مع بداية الشوط وقام المدرب الارجوياني بأشراك أحمد حمودي وصالح جمعه وأحمد علاء بدلا من جونيور أجاي وناصر ماهر وياسر ابراهيم ومن ركلة ركنية يخطف رمضان صبحي الهدف الثالث بعدما وصلت عرضية معلول لراس ياسر ابراهيم ثم وصلت لرمضان الذي يلعبها بالكعب في الشباك ليصبح بذلك الهدف الاول لرمضان مع الفريق بعد العودة من الاحتراف الخارجي.

ارتفع بذلك رصيد المارد الاحمر الي النقطة 30 في المركز الثالث متساويا مع مصر للمقاصة الذي تجمد رصيده عند ذات العدد ويتبقي للاهلي 5 مباريات مؤجلة.

اترك تعليق