شاروبيم يهنئ مدير الأمن الوطني بعيد الشرطة ويطلق إشارة البدء بالإحتفالات

كتب : مجدي جاويش

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم بزيارة اللواء حسام عبد الواحد، مدير الأمن الوطني بمحافظة الدقهلية، والتقى خلال زيارته بعدد من الضباط والجنود والأفراد وقدم لهم التهنئة بأعياد الشرطة، قائلا:” إنني جئت إليكم تقديرا واعتزازا بالدور الوطني الكبير الذي تقومون به في حماية أمن وسلامة الوطن، كما جئت مهنئا لكم ومقدرا لتضحيات أبناء جهاز الأمن الوطني سواء من الشهداء او المصابين الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عنا جميعا”.

وأطلق شاروبيم، إشارة البدء للماراثون الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، احتفالا بأعياد الشرطة والذي انطلق من أمام مستشفى التأمين الصحي بسندوب وحتى استاد المنصورة الرياضي ويشارك فيه مئات من الشباب.

وقال شاروبيم، إن الماراثون يعد تعبيرا من الشباب عن امتنانهم لما تقدمه الشرطة من تضحيات من أجل تأمين المستقبل متمثلا في هذا الشباب الواعد الواعي بما يحيط ببلاده من اخطار ومؤامرات. وشهد شاروبيم الإحتفال بعيد الشرطة الذي أقامته مديرية أمن الدقهلية صباح اليوم وحضره اللواء زكي صلاح،مساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا، اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، اللواء محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية، اللواء حسام عبد الواحد، مدير الأمن الوطني بالمحافظة، اللواء عاطف المصري، مدير الأمن المركزي، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري، اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب عن المحافظة. وأكد شاروبيم، على أن الشعب المصري كله يقدر التضحيات التي قدمها أبناء الشرطة من قيادات وضباط ومجندين وأفراد ضحوا بأنفسهم ودمائهم لنبقى أحرارا آمنين وننعم بوجودنا على أرض مصر القوية الشامخة المستقرة. وأضاف اننا جميعا نقف على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي كان لشجاعته في التصدي للهجمة الظلامية التي كادت تنجح في إسقاط الدولة المصرية أكبر الأثر فيما نحن فيه من إعادة بناء وتطوير لكل مجالات الحياة على أرض مصر. وقدم محافظ الدقهلية، التحية لأبناء الشرطة المصرية الذين يتصدون للإرهاب بكافة أشكاله، كما يحققون للمواطنين الأمن ويساهمون في استقرار الدولة المصرية.

ومن جانبه أكد اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، أن رجال الشرطة يقومون بواجبهم الذي يفرضه عليهم انتمائهم للشرطة المصرية التي تعد واحدة من اهم مؤسسات الدولة العاملة على تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن. ثم قام محافظ الدقهلية، يرافقه مدير الأمن والقيادات الأمنية بالمحافظة بوضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بسندوب.

تمت المشاهدة بواسطة Magdy M. Gawish في 1:33 م

اترك تعليق