Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

الزوق يصرح بعد فوز المنصورة على الأوليمبي لن نفرط في حلم الصعود

كتب: ياسر عبد الرازق

اكد هشام الزوق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة ان فريقه لن يفرط في حلم الصعود لدوري الأضواء والشهرة من جديد وان الجميع عازمون علي بذل أقصى ماليهم من جهد لإسعاد جماهير المنصورة الوفية التي تساند الفريق في كل مكان جاء هذا في تصريحات حصرية للمنصورة توداي وأضاف الزوق قدمنا مباراة كبيره امام الأولمبي وكل اللاعبين كانوا نجوما وتفوقوا علي أنفسهم فاستحقوا الفوز الغالي الذي وضعنا في وصافة جدول الترتيب بفارق نقطه عن دمنهور المتصدر والذي سنواجهه المباراة القادمه والتي لاتقبل القسمه علي اثنين.

أشار الزوق الي ان الجهاز الفني الحالي حرص منذ تولي المسئولية علي غرس روح الالتزام والجدية والانتماء وحب النادي وتحلي ذلك في التزام اللاعبين في التدريبات التي تمت علي فترتين صباحية ومسائيه لرفع معدلات اللياقة البدنية وهو ما انعكس علي أداء اللاعبين في المباريات.

طالب الزوق الجميع بالتكاتف والمؤازرة للفريق وتوفير الدعم حيث أن الفريق لم يدعم الا باثنين من اللاعبين فقط في فترة الانتقالات الشتوية هما هريسه وميشو ومازلنا بحاجه الى باك يمين وراس حربه.

وتوجه بالشكر لجماهير المنصورة الوفية التي زحفت اليوم خلف الفريق الي بني عبيد وقبلها الي مطروح وكان لتشجعيهم مفعول السحر في نفوس اللاعبين، كما شكر مجلس إدارة نادي بني عبيد علي حسن الاستضافه للفريق.

وأكد الزوق سنحاول اللعب المباريات القادمه علي ملعبنا ووسط جماهيرنا لان اللعب خارج المنصورة لايصب في صالح الفريق ويففده ميزة هامه.