معلول ملك الحلول يضع الثلاث نقاط للاهلي امام وادي دجلة

كتب : اسلام نبيل

حقق فريق النادي الاهلي انتصارا صعبا امام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في اطار مباريات الاسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز بملعب بترو سبورت ، احرز هدفي الاهلي عمرو السولية وعلي معلول وأحرز لوادي دجلة محمد هلال من ضربة جزاء في الدقائق 17 و65 و85 علي التوالي.

بدأ الشوط الاول بأداء يتسم بالسرعة في نقل الهجمات من جانب الفريقين وأستغل لاعبو الاهلي بعض الأخطاء التي كان يقع فيها لاعبي خط وسط ومدافعي وادي دجلة ومن احداها ينجح عمرو السولية في احراز هدف مبكر وبالتحديد قي الدقيقة 17 بعد تمريرات سريعة بين السولية ورمضان ومعلول الذي لعبها عرضية ارضية يسددها السولية مباشرة في شباك عبد المنصف وكاد وادي دجلة ان ينجح لاعبوه في احراز هدف التعادل وخاصة نداي وبيبو الكرات لينتهي الشوط الاول بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.

اتسم الشوط الثاني بالهدوء في فترات ولكن سرعان هذا الهدوء ما انقلب الي عاصفة اهلاوية جديدة وبتمريرة طولية من السولية لرمضان صبحي تقدم بها ناحية عبدالمنصف ولكن يتم عرقلته من خالد رضا ليحتسب الحكم احمد الغندور ركلة جزاء ينفذها معلول يتصدي لها عبدالمنصف ليتابعها معلول في الشباك.

سيطر الغزلان علي المباراة بعد هدف الاهلي الثاني ونجح اليوناني بوناس في الحصول علي ركلة جزاء بعدما انفرد بالشناوي الذي لم يجد حل سوي عرقلته ليحتسب الحكم احمد الغندور ركلة جزاء نفذها محمد هلال واحرزها في الشباك قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع كادت ان تسفر عن هدفين متتاليين للاهلي من كريم نيدفيد وناصر ماهر الا ان أهدرت بغرابة شديدة.

أرتفع بذلك رصيد الاهلي للنقطة 33 منفردآ بالمركز الثالث وله 4 مباريات مؤجلة فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 20 في المركز السادس عشر.

اترك تعليق