ترك آل الشيخ مستاءآ .. “لاعدالة في الكرة المصرية”

كتب : اسلام نبيل

أعرب ترك آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عن غضبه وأستيائه من لجنة المسابقات وأتحاد الكرة بخصوص مباريات النادي الاهلي التي لم تلعب حتي الان وخاصة ان فريقه خاض جميع مؤجلاته وهذا لا يحقق مبدأ تكافؤ الفرص او العدالة بين الفرق.

فقال عبر حسابه الرسمي علي الفيس بوك “هل المقصود تفضيل فريق على فريق … من غير المعقول ان ينهي بيراميدز مبارايته مع الاهلي … والاهلي حتى الان لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الاول … ماهذه الجدوله … لم ارى جدول في حياتي في اي دوري كهذا الجدول … تفصيل الجدول لضروف فرق معينه يقتل التنافس … من المفترض ان ينهي كل فريق مبارايته المؤجله من الدور الاول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكاس … لم تحدد حتى الان … ولى بتنتظرو لما تنتهي اصابات الفريق الثاني وتتاكدو من جهازيته وتحددو الموعد ! اطلب من اخي الاستاذ هاني بوريده التدخل السريع ومعالجت هذا الخلل الحاصل في الجدولة … ولى اعملو لينا كاسين ودوريين … واحد يلعب فيه ال١٧ فريق وواحد ادوه الي في بالكم وريحونا ! مايكفي الحجات الي بنشوفها في التحكيم ! … هل الفيفا يرضى بجدوله زي كده؟! ازاي انا معرفش مباريات فريقي من هنا ل اخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل! عجبي”.

وكان الموقع الرسمي لنادي بيراميدز قد أعلن منذ قليل عبر صفحته علي الفيس بوك ايضا انه بصدد تقديم شكوي للاتحاد الدولي “الفيفا” والاتحاد الافريقي “كاف” بخصوص ما يحدث من جدولة مباريات الاهلي وتأجيلها مما يحقق انهيارآ في العدالة الكروية .

حيث اشار موقع النادي في بيان له قال فيه “أصدرت إدارة نادي بيراميدز بياناً رسمياً أعلنت فيه إتباعها الطرق الشرعية لحفظ حقوق الفريق الأول لكرة القدم باللجؤ إلي الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم لشكوى اتحاد الكرة في حالة عدم إلتزامه بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وإنهاء جميع مباريات الدور الأول لجميع لجميع الفرق في الدوري وكذلك الإعلان بشكل واضح عن جدول مباريات بطولة كأس مصر والذي لم يعلن عنه حتى الآن.

أوضح النادي أن قراره يأتي في إطار تطبيق مبدأ العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية حيث أنه من غير المعقول أن يخوض بيراميدز مباريات في الدور الثاني للدوري وحتى الآن لم تخض أندية أخرى مباريات في الدور الأول للمسابقة.

النادي شدد على أنه لن يترك حقه بضرورة إصدار الاتحاد جدول محدد معلوم الملامح أسوة بما يحدث في دوريات دول العالم إلا بعد وكذلك الإعلان بشكل واضح عن مباريات دور الستة عشر بكأس مصر.
واستكمل النادي في بيانه بالتأكيد علي أن ما يحدث في جدول المسابقة غير عادل وغير منصف لافتقاده العداله بين جميع الفرق وفقا لما تنادي بيه لوائح الفيفا بعدم تفصيل المناخ لفرق بعينها.”

اترك تعليق