مدافع شيكو ينتقل لحرس الحدود

كتب : اسلام نبيل

انهي مسئولو ادارة فريق حرس الحدود صفقة انتقال مدافع نادي شيكو اللاعب “أحمد عبد الحكيم”  لصفوف الفريق قبل ساعات من غلق فترة الانتقالات الشتوية ، لمدة 3 مواسم ونصف .

أختار المدافع الذي يلعب في دوري القسم الثالث النادي الساحلي بعد عدة عروض وصلت لنادي شيكو لضمه في صفوفه ابرزهم أندية  ” الأهلي والمصري والداخلية ” الا ان اللاعب وقع عقده للحرس.

بدأ المدافع  الجديد للحرس رحلته الكروية حيث تدرج بقطاع الناشئين بنادي شيكو الرياضي حتي لعب في صفوف الفريق الأول المشارك بالدرجة الثالثة وعمره لم يتجاوز 20 عام، ويمتاز بالقوة والمهارة.

طارق العشري المدير الفني للحرس أبدي أعجابه الشديد بامكانيات اللاعب وأصر لأن يضمه في صفوف الفريق ليكون إضافة قوية في قلب دفاعات فريق الحرس.

الصففة كلفت حرس الحدود نصف مليون جنيه حيث دفع الفريق السكندري لشيكو مقابل الحصول علي خدمات اللاعب  مبلغ 500 ألف جنية دفع منها الحرس 300 ألف جنية مقدما و200 ألف أخري تدفع بعد مشاركة اللاعب مع الفريق الأول بمباريات الدوري الممتاز بجانب 30% من قيمة العقد في حالة إعادة بيع اللاعب لأي نادي أخر، لتكون بذلك صفقة انتقال “عبد الحكيم” من أعلي الصفقات التي تمت للاعب بالدرجة الثالثة .


حضر توقيع العقد كريم الأفندي نائب رئيس مجلس إدارة نادي شيكو واللواء مشهور أحمد المدير التنفيذي لنادي حرس الحدود .

لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
اترك تعليق