بالصور..ندوة ثقافية للإعلامي جمال الشاعر في احتفالات أعياد الدقهلية

كتبت : شيماء العدل ومنة القرماني

نظمت محافظة الدقهلية ندوة ثقافية للإعلامي الكبير جمال الشاعر ابن مدينة دكرنس ، تحت عنوان “أهمية الإعلام المصري في دعم المشاركة المجتمعية “، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي 8 فبراير 2018، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة ، وبمشاركة العديد من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية ورجال الأزهر والأوقاف والكنيسة ونواب البرلمان بالدقهلية.

وأكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اعتزازه بأعلام الدقهلية من الأدباء والمثقفين والفنانين والعلماء الأحياء والراحلين .

وقال أننا نجحنا في توفير 2,3 مليون جنيه من مواردنا الذاتية بعيداً عن ميزانية المحافظة كمرحلة أولى لإنشاء متحف جديد هو الأول من نوعه لأعلام الدقهلية ليرى النور في اسرع وقت ممكن .

وقال محافظ الدقهلية رداً علي اقتراح إطلاق اسماء أعلام الدقهلية على شوارع مدن المحافظة أنه سيتم إعادة تشكيل لجنة التسميات بمشاركة المجتمع المدني ورؤساء المدن لاختيار الاسماء وعرضها على المجلس التنفيذي للمحافظة .

وأعرب الإعلامي جمال الشاعر عن سعادته بوجوده في بلدته مشيرا أنه عاش في شارع الكنيسة بمدينة دكرنس ، وأنه حرص علي تلبية دعوة محافظ الدقهلية ومشاركته احتفالات المحافظة بعيدها القومي هذا العام .

اترك تعليق