ﻣﻴﺎﻩ ﺍﻟﺪﻗﻬﻠﻴﺔ تفعل تطبيق 125 للهاتف المحمول لتلقي شكاوى المواطنين

كتبت : شيماء العدل

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بتفعيل استخدام تطبيق الهاتف المحمول HCWW 125 الذي أطلقته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، أو للاستعلام عن قيمة الفواتير بشكل أسرع.

جاء ذلك ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ حرص ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻴﺎﻩ ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻭﺍﻟﺼﺮﻑ ﺍﻟﺼﺤﻲ ﺑﺎﻟﺪﻗﻬﻠﻴﺔ برئاسة ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ خالد حسين نصر ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻭﺍﻟﻌﻀﻮ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﺏ ، على تطوير وسائل التواصل مع المواطنين بالمحافظة، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم .

كما أكد المهندس خالد نصر على أهمية قيام المواطنين بتحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة، وتسجيل بياناتهم الشخصية؛ حتى يتمكنوا من استخدام التطبيق، والاستفادة من الخدمات المتاحة من خلاله.

ويأتي هذا في إطار سعي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المستمر؛ لتطوير منظومة الشكاوى، وخدمة العملاء، بمختلف أنحاء الجمهورية، حيث أنه قد تم وضع مؤشرات أداء لقياس جودة الخدمة المُقدمة عبر الهاتف المحمول، وذلك من خلال مراجعة وإبلاغ الشكاوى الواردة للتطبيق في مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق، وكذلك الاتصال ومتابعة مقدم الشكوى فور الانتهاء من حل المشكلة من جانب الجهة المختصة في مدة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق، وبالإضافة لقياس سرعة الاستجابة لاستفسارات وشكاوى المواطنين.

اترك تعليق