Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

الاهلي المتحفز يواجه إنبي الطموح

كتب ياسر عبد الرازق

يلتقي الأهلي مع إنبي في السادسه مساء اليوم على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر في مواجهه تحفل دائما بالقوة والنديه وهي أول مواجهه بين لاسارتي وعلي ماهر. يحتل الأهلى المركز الثالث بـ33 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة أما إنبى فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

تضم قائمة الأهلى للقاء اليوم ب كلاً من: “شريف إكرامي ومحمد الشناوى وسعد سمير ومحمد هانى وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلى معلول وحسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر وعمرو السولية وكريم نيدفيد وجيرالدو وحسين الشحات وصلاح محسن وجونيور أجايي ورمضان صبحي وأحمد حمودي وباسم على”.

حفز على ماهر المدير الفنى لإنبى لاعبيه قبل المواجهة مؤكدًا لهم أن الفرصة متاحة أمام الجميع من أجل المشاركة وقد يستعين ببعض الأوراق الجديدة على مقاعد البدلاء مثل أحمد رفعت القادم من الزمالك.

يمثل إنبى تشكيل مكون من: “عمرو حسام في حراسة المرمى، على فوزى ورامى صبرى وأحمد صابر وعمرو الحلوانى فى خط الدفاع، محمد أشرف “روقا” ومحمود غالى وأمامهما لوكومبى ومحمود قاعود وعماد فتحى فى خط الوسط، عمر بسام فى خط الهجوم” انتهت اخر مباراة جمعت الأهلى وإنبى العام الماضى بفوز الأهلى بهدف أيمن أشرف.